التوقيت الأحد، 09 أغسطس 2020
التوقيت 08:33 م , بتوقيت القاهرة

محمد عواد عن مفاوضات الأهلى: حلم لأي لاعب (فيديو)

محمد عواد
محمد عواد
أكد الحارس الدولى محمد عواد لاعب الوحدة السعودي، عدم وجود مفاوضات مباشرة بينه وبين النادي الأهلي للانتقال إليه في فترة الانتقالات الشتوية، مشيراً إلى أن المفاوضات جاءت مع أحد المقربين له.
 
 
أكد عواد في تصريحات لبرنامج ملاعب أون علي قناة "أون سبورت" الذى يقدمه الإعلامى أحمد شوبير، أن اللعب في الاهلى حلم لأي لاعب، مشيراً إلى أنه مازال على ذمة نادي الاسماعيلى حتي بعد انتهاء اعارته مع النادي السعودي في نهاية الموسم الجاري، وأي مفاوضات تكون من خلال إدارة الدراويش .
 
وعبر عواد عن سعادته بالتواجد في الدوري السعودي، مؤكداً أنه يرغب في استمرار تجربة الاحتراف نظراً للخبرات التي يكتسبها من خلال الاحتراف .
 
وأضاف حارس مرمي الوحدة السعودي، أنه ينتظر فرصة حقيقية مع المنتخب الوطني ، موضحاً انه تجاوز أزمة عدم مشاركته في بطولة كأس العالم بروسيا مع الفراعنة .
 
ووجه عواد رسالة إلي محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي، قائلاً "الله يكون في عونك" مشدداً على أن الشناوي من أفضل حراس في مصر ويمتلك شخصية وقادر العودة الي مستواه الحقيقية في اسرع وقت، كما وجه رسالة إلي محمود جنش حارس مرمي الزمالك، قائلاً "جنش يقدم مستويات رائع مع الفريق الأبيض تجعله من الحراس المميزين في مصر".