التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 02:54 م , بتوقيت القاهرة

7 لاعبين على أعتاب الرحيل من الأهلى

مروان محسن
مروان محسن

يمر فريق الأهلى بأزمة عقب خسارته اللقب الأفريقى أمام الترجى التونسى ثم وداع البطولة العربية أمام الوصل الإماراتى وأخيراً الخسارة المحلية من المقاولون العرب.

وخلال الأيام الماضية تردد عن صفقات جديدة فى الأهلى والمنتظر إبرامها لإنقاذ الفريق، ومع الوجوه الجديدة المنتظر مجيئها هناك بعض الأسماء المتوقع مغادرتها للقلعة الحمراء نستعرضها فى السطور التالية..

1_ مروان محسن

أثبت بما لايدع مجالا للشك أن مسألة قيادته للهجوم الأهلاوى لن تسمن أو تغنى  فليس لديه القدرة على هز الشباك وإنقاذ الأهلى من خطوط الدفاع الصلبة للمنافسين حتى نال مستواه انتقادات لاذعة من الجماهير الأهلاوية .

2_ سعد سمير

أخطاؤه المتكررة وعدم قدرته على تطوير أداؤه الدفاعى دفع عدد كبير من الجماهير للمطالبة برحيله عن الأهلى والتعاقد مع مدافع قوى يعيد لخط دفاع المارد الأحمر هيبته ويمنع تسلل المهاجمين لشباك الأهلى .

3_ كوليبالى

بخروج الفرنسى كارتيرون المدير الفنى السابق للأهلى من بوابة القلعة الحمراء أصبحت فرص المالى كوليبالى مدافع الفريق الأحمر للإستمرار مع ناديه صعبة للغاية لاسيما بعد البداية المذهلة ثم التراجع الشديد فى مستواه .

4_ أحمد حمودى

بعيداً عن حالة النحس التى تلازمه فى الصعود لمنصات التتويج رغم الوصول للمباراة النهائية لدوري الابطال الافريقى أكثر من مرة إلا أن استمرار أحمد حمودى مع المارد الأحمر بات محل جدل شديد وسط مطالبات بمنح الفرصة للاعب أكثر إفادة للقميص الأهلاوى .

5_ ميدو جابر

رغم حصوله على فرص كثيرة لإثبات نفسه بالقميص الأحمر إلا أن المحصلة جاءت مخيبة للأمال ودفعت الكثيرون للمطالبة برحيله عن الأهلى فى الميركاتو الشتوى المقبل .

6_ باسم على

مع توالى إصاباته وقيامه بحجز مقعد دائم فى مسشتفى الأهلى باتت فرص إستمرار باسم على مع الفريق الأحمر تبدو مستحيلة فى ظل الرغبة القوية فى التعاقد مع لاعب مميز فى مركزه .

7_ على لطفى

توالى الاهداف فى شباكه وعدم قدرته على الصمود أمام طوفان هجوم المنافسين دفع الكثيرون لمطالبة الاهلى بالتعاقد مع حارس مرمى يتمتع بمواصفات متميزة .