التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:33 ص , بتوقيت القاهرة

أول تعليق من الخطيب بعد خسارة الأهلى لبطولة أفريقيا

الخطيب
الخطيب
أكد محمود الخطيب رئيس الأهلى، أن خسارة اللقب الإفريقي يوم حزين على الأهلي وعليا أنا شخصيا ومن الأيام الحزينة التي مرت عليا في حياتي، الجميع بلا استثناء عاش الفرحة قبل حدوثها وهذا شىء مضر.. سياسة الأهلي على مر التاريخ عدم التعامل سريعا مع الأحداث إلا بعد الدراسة بشكل جيد "، وشدد الخطيب إنه سيتم محاسبة أي شخص يتصرف أو تصرف فى أمر لا يتناسب مع وجوده داخل النادي الأهلي مؤكدا إنه لن يقبل ذلك".
 
وأضاف الخطيب فى تصريحات لقناة " الأهلى": "من يرتدى قميص الفريق الأحمر ويعمل في أي قطاع فني وإدارى لا بد يتمتع بشخصية الأهلى والبطل، مؤكدا إنه يقدر مشاعر الجماهير الذين صنعوا نجوم كثيرة ولا بد في وقت غضبهم نتحملهم".
 
 
أضاف الخطيب:"قمنا بدور غير معلن مع بعض الأجهزة لكيفية الحصول على التأمين المناسب لجماهير الأهلي وسلامة الجمهور أهم من أي شئ آخر والاحتقان الذي تواجد بين الجمهور المصري والتونسي.".
 
 
وقال الخطيب:"كنت هطلب نفس التقرير حتى لو كنا فزنا باللقب الإفريقى لأني رايت أمور لا بد أن يتم إصلاحها ولا يجوز إصلاحها في وجود المباريات المتتالية.. هنفتح كل الملفات الفريق وهيتم إعادة بناء الفريق بصفقات قوية، وإعادة هيكلة إدارة كرة القدم بما يتناسب للمرحلة المقبلة".