التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:10 م , بتوقيت القاهرة

محمود الخطيب يقترب من رقم قياسى مع الأهلى (فيديو)

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

منذ انضمامه إلى النادي الأهلي قادماً من فريق النصر، لم يعرف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حالياً، سوى منصات التتويج والأمجاد المحلية والقارية على حد سواء، ليصبح أحد أساطير القلعة الحمراء والكرة المصرية، التي تتكرر على فترات زمنية متباعدة.

 

بيبو لم يتخلى عن القلعة الحمراء التي صنعت اسمه بحروف من نور منذ انطلاق مشواره الكروي، فعقب اعتزاله تدرج بالمناصب داخل جدران النادي الأهلي، ليصبح نائباً لرئيس النادي السابق حسن حمدي، ثم رئيساً للأهلي، بعد أن نجح في اجتياز المعركة الانتخابية الأخيرة العام الماضي باكتساح .

وأوشك الخطيب على تحقيق إنجاز تاريخي في الكرة المصرية بشكل عام والنادي الأهلي، حيث اقترب الفريق الأحمر من حصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، بعدما نجح المارد الأحمر في تحقيق فوز مثير على نظيره الترجي بثلاثية مقابل هدف، خلال مباراة الذهاب لدوري أبطال أفريقيا التي جمعت الأهلي والترجي مساء أمس على برج العرب.

 

لاعباً، حصد بيبو بطولتين لدوري أبطال أفريقيا مع القلعة الحمراء، الأولى لبيبو كانت الأولى أيضاً في تاريخ النادي الأهلي في عام 1982، أما البطولة الثانية جاءت في عام 1987.

ونائباً للرئيس حصد بيبو مع الأهلي، 4 بطولات لدوري أبطال أفريقيا عندما كان نائباً لحسن حمدي رئيس القلعة الحمراء أنذاك، فيما ينتظر بيبو تتويج الأهلي بلقبه التاسع ليصبح أول لقب لمحمود الخطيب مع الأهلي كرئيس للنادي.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية