التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:14 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد.. أخطاء التحكيم عرض مستمر في الموسم الحالي

مازالت أخطاء التحكيم عرض مستمر فى الموسم الكروى الجديد ، بعد وقوع عدد من قضاة الملاعب فى أخطاء ساذجة كلفت الأندية فقد العديد من النقاط السهلة كانت كفيلة بحصدهم للنقاط مع بداية الموسم خاصة وأن الجميع يحاول تأمين نفسه مبكرا قبل الدخول فى معمعة الهروب من شبح الهبوط او المنافسة على المربع الذهبى أو حصد اللقب .

هدف الأهلى فى الإسماعيلى

احتسب المونديالى جهاد جريشة هدف للأهلى أمام الإسماعيلى فى الوقت بدل الضائع وكان الأحمر وقتها متأخرا بهدف مقابل للاشئ ، وقد أثار احتساب الهدف جدلا واسعا خاصة وأنه بإعادته أثبتت الكاميرات أنه كان من تسلل واضح .

هدف الأهلى فى دجلة

أثار أيضا هدف الأهلى فى وادى دجلة عن طريق صلاح محسن جدلا واسعا بعدما اعترض البعض مؤكدين أنه تسلل ، إلا أن الكاميرات أثبتت أن الهدف صحيحا .

ضربة جزاء كهربا فى الإتحاد

احتسب إبراهيم نور الدين ضربة جزاء لمحمود كهربا صانع ألعاب الزمالك أمام الإتحاد السكندرى ولم يكن موفقا فى احتسابها بعدما قام كهربا بادعاء الوقوع ونجح محمود علاء مدافع الأبيض فى إيداعها المرمى .

ضربة جزاء أزارو أمام حرس الحدود

لم يكن طارق سامى حكم مباراة الأهلى وحرس الحدود موفقا فى معظم قراراته التى احتسبها فى هذا اللقاء ومنها ضربة الجزاء للمغربى وليد أزارو التى أثبتت الكاميرات عدم صحتها .

هدف بيراميدز فى الإنتاج الحربى

اعترض مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى على الهدف الذى أحرزه بيراميدز فى مرمى فريقه والذى جاء من تسلل ، ورفض أحمد الغندور اعتراضات الجهاز الفنى للعجلات الحربية .

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true