التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 09:19 ص , بتوقيت القاهرة

أخبار الرياضة المصرية يوم الأربعاء 9/5/2018

الاسماعيلى والزمالك
الاسماعيلى والزمالك

شهد يوم الاربعاء 9/5/2018، العديد من الاخبار الهامة والتى نستعرضها لكم فى السطور القادمة..

 

تعرف على نتائج مصر في اليوم الاول لبطولة إفريقيا للجمباز الفني بناميبيا

 خاضت بعثة منتخب مصر للجمباز الفني ناشئين وناشئات منافسات اليوم الأول للبطولة الإفريقية المقامة حاليا في ناميبيا.

وجاءت النتائج كالأتي حصول مصر على أول فريق جمباز فني بنات ناشئين والمركز الثاني جنوب إفريقيا والثالث الجزائر والرجال أول مصر والثاني جنوب إفريقيا والثالث الجزائر وفي الفردي العام بنات فازت بالمركز الأول جنا إبراهيم من مصر والمركز الثاني من جنوب إفريقيا وفي المركز الثالث زينة إبراهيم، والفردي العام أولاد حصدت مصر الثلاث مراكز الأولى "محمد منتصر وزياد إبراهيم وعبدالرحمن عبدالحليم".
 

 

مدرب الطلائع السابق: بريزنتيشن نقلت الدوري المصري من العشوائية إلى الاحترافية

 

أكد أحمد سامي المدير الفني السابق لطلائع الجيش أن شركة "بريزنتيشن" نقلت الدوري المصري من العشوائية إلى الاحترافية في كل شئ عن طريق الملاعب والمؤتمرات الصحفية والاستوديوهات التحليلية وكل شئ تخص كرة القدم المصرية.

 

الاسماعيلى يطلب ضم مدافع النصر رسمياً

أرسل مسؤولو نادي الإسماعيلي، فاكساً رسميا لنادي النصر لطلب ضم خالد رضا مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، في إطار تدعيم الفريق بالصفقات الجديدة في الموسم المقبل.

 

إقامة مباراة الإسماعيلي والمصري يوم الجمعة بدون جمهور

تلقت إدارة نادي المصري خطاباً رسمياً من اتحاد الكرة، يخطرها من خلاله بإقامة المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين التي ستحسم وصافة الدوري والتي تجمع بين الإسماعيلي والفريق البورسعيدي، والمقرر إقامتها في السابعة مساء بعد غدا الجمعة بدون جمهور، وذلك بناءً على طلب الجهات الأمنية.

 

زينة إبراهيم تتأهل إلى أولمبياد الشباب بالأرجنتين للجمباز الفني

 

تأهلت لاعبة مصر للجمباز الفني زينة إبراهيم إلى أولمبياد الشباب في الأرجنتين المقرر لها أكتوبر المقبل بعد الحصول على المركز الأول في البطولة الإفريقية المقامة حاليا في ناميبيا.