التوقيت الأحد، 05 يوليه 2020
التوقيت 12:17 ص , بتوقيت القاهرة

زين الدين زيدان يجيب.. هل يحصل محمد صلاح على الكرة الذهبية؟

زيدان
زيدان

ظهر الفرنسي زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي قبل لقاء ريال مدريد وإشبيلية غدًا الأربعاء في الدوري الإسباني.

تحدث زيدان في المؤتمر عن الكلاسيكو والإصابات التي تحيط بالفريق الملكي ونهائي دوري الأبطال والنجم المصري محمد صلاح.

بدأ "زيدان" مؤتمره بالحديث عن مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة وقال: "لن أتحدث عما حدث بين ميسي وبين لاعبي فريقي أو ما فعل لاعبي الريال، ما حدث في ميدان الملعب سيظل في الميدان، اليوم في ظل التقدم التكنولوجي الجميع يعرف كل شئ، الكاميرات في كل مكان، ولكن ما حدث في غرف خلع الملابس سيظل فيها".

وأكمل الفرنسي مؤتمر بالحديث عن إصابات لاعبي الريال: "في الوقت الحالي لا أفكر في الإصابات التي يمكن أن تصيب بعض اللاعبين قبل النهائي، البعض يجب أن يستريح وكن دون أن يفكر أنه من الممكن أن يصاب، إصابة كريستيانو إصابة بسيطة وهو حاليًا في مرحلة العلاج والاستشفاء، وسيكون متواجدًا بالنهائي إن تم الشفاء بشكل سليم وصحيح، الجميع سيكون جاهزًا للنهائي، ولكن الشخص الذي يجب أن يسترد عافيته وكامل لياقته هو كريستيانو هو الذي أصيب مؤخرًا وسيكون هناك بالتأكيد".

وعن فريق ليفربول تحدث زيدان قائلًا: "ليفربول نادي محترم، هما نادي إنجليزي ويعرفون جيدًا كيف يقاتلون، ولكن قبل الحديث عن النهائي هنالك العديد من الأشياء التي لم تنتهي بعد أمامنا، نهائي دوري الأبطال سيكون مباراة مفتوحة لكل فريق العديد من الاحتمالات والفرص، لا يعرف أحد من سيفوز بالنهائي كل شئ متاح أمام الجميع".

وختم "زيدان" مؤتمره بالحديث عن الفرعون المصري وقال: "صلاح! لقد قدم موسمًا رائعًا، كان جيدًا للغاية، أنا لا أحب التحدث عن ذلك، ولكن لا أعلم إن كان سيفوز بالكرة الذهبية أم لا، ولكن في نهائي دوري الأبطال سيكون الجميع مستعدا ليس 100% بل 150%".