التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:31 م , بتوقيت القاهرة

إلى أين يرسو أنتوني مارسيال خلال الفترة المقبلة؟

مارسيال
مارسيال

 أكدت العديد من التقارير الصحفية عن اقتراب اللاعب الفرنسي أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد من الرحيل عن صفوق الشياطين الحمر خلال الفترة القادمة.

اللاعب الفرنسي والفائز بجائزة الجولدن بوي سابقًا، وصل إلى طريق مسدود في النادي الإنجليزي، في ظل قلة مشاركة اللاعب مع الشياطين في الفترة الأخيرة خصوصًا بعد مجيء أليكسس سانشيز إلى النادي الأحمر، ونادرًا ما يشارك اللاعب في تشكيلة البرتغالي مورينيو ويلعب دائمًا على مقاعد الاحتياط، فضلًا عن عدم رضاء اللاعب باللعب في مركز الجناح الأيمن بدلًا من الجناح الأيسر المفضل لديه، وهو ما يجبره عليه المدرب البرتغالي بعد مجئ سانشيز.

وأكدت التقارير الصحفية الخاصة بصحيفة توتو سبورت الإيطالية والإكسبريس البريطانية نية نادي اليوفينتوس الإيطالي في التعاقد مع مارسيال مقابل 60 مليون يورو، إد وودورد المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد والرجل الأول في إتمام الصفقات والأمور المالية يرى من اللاعب الفرنسي مستقبلًا للكتيبة الحمراء، ولكن في نفس الوقت يؤكد على عدم رغبة المدرب جوزيه مورينيو في بقاء اللاعب خصوصًا بعد التعاقد مع أليكسيس سانشيز.

فشل مارتيال في تقديم أداء جيد أمام برايتون في لقاء الجمعة الفائتة جعل من ذو الـ 22 عامًا يظهر بصورة غير جيدة أمام البرتغالي مورينيو، حتى الآن يرغب كل من اليوفنتوس وتشيلسي وبرشلونة في الظفر بخدمات اللاعب، فأي ميناء سيرسو عليه مارسيال خلال الفترة القادمة.

الجدير بالذكر أن، مانشستر يونايتد قد ضم اللاعب الفائز بجائزة الجولدن بوي من موناكو في عام 2015 بمبلغ 36 مليون جنيه استرليني ولكن بعد الزيادات التي تلقاها اللاعب أصبح قيمة انتقال عقد للنادي الأحمر بمقابل يقرب إلى 58 مليون جنية استرليني، ونجح اللاعب في أحراز 11 هدف وصناعة 10 آخرين مع اليونايتد هذا العام في 44 مباراة شارك فيها خلال جميع المسابقات.