التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 08:23 ص , بتوقيت القاهرة

ناصر منسي مهاجم الداخلية.. على رادار بنفيكا والزمالك والأهلي

ناصر منسي
ناصر منسي

دخل نادي بنفكيا البرتغالي في صراع مع ناديا الأهلي والزمالك من أجل التعاقد مع اللاعب الشاب ناصر منسي، مهاجم نادي الداخلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ناصر منسي ذو الـ 21 عامًا، نجح في أن يحرز 6 أهداف وصنع 7 آخرين خلال 23 مباراة مع نادي الداخلية في مسابقة الدوري المصري، تألق اللاعب الشاب مع النادي صاحب المركز الرابع عشر في الدوري جذب أليه أنتباه قطبي الكرة المصرية بالإضافة إلى بعض العروض من الأندية الخارجية.

تلقي اللاعب للعروض الخارجية، هو ما أكده اللواء عثمان الدسوقي، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الداخلية، بإن نادي بنفيكا البرتغالي مهتم بضم نجم المنتخب الأوليمبي وذلك من خلال طلب اللاعب في فترة معايشة، وهو ما أكده أيضًا علاء عبد العال المدير الفني لنادي الداخلية في وقت سابق خلال مداخلته التلفزيونية مع برنامج اكسترا تايم، بإن اللاعب قد وصل له بالفعل عدة عروض خارجية بالإضافة لعرضي الزمالك والأهلي.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك قد حاول التعاقد مع اللاعب في وقت سابق العام الماضي، عندما كان لاعبًا لنادي الشمس بناءًا على ترشيح من طارق يحيي المدرب العام السابق للزمالك، وكادت أن تتم الصفقة لولا تعثر المفاوضات مع النادي الأبيض وينتقل اللاعب بعدها لنادي الداخلية.