التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 08:52 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يوضح الفارق بين يورجن كلوب وجوزيه مورينيو

محمد صلاح
محمد صلاح

نجح الفرعون المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، في أن يقدم موسمًا استثنائيًا مع ناديه ليفربول، صلاح استطاع أن يحطم جميع الأرقام القياسية وحصد العديد من الجوائز والإنجازات على المستوى الشخصي والجماعي مع ليفربول.

أفضل لاعب في إنجلترا المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية PFA، وأفضل لاعب في العام في الدوري الإنجليزي، المقدمة من رابطة الكتاب والنقاد الإنجليزية FWA، الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، هداف الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 31، ومعادلة رقم أبرز هدافي الدوري الإنجليزي في موسم كامل مكون من 38 مباراة، إنجازات وأرقام قياسية استطاع أن يحققها ومازال أمامه المزيد.

وفي مقابلة له مع شبكة ESPN الأمريكية ونقلتها صحيفة football london تحدث فيها النجم المصري عن الفرق بين فترته السابقة في الدوري الإنجليزي والفترة الحالية، وقال صلاح: "سابقًا عندما أتيت إلى تشيلسي لم يكن لدي فرصة للعب هنا، كان يجب عليا أن أغادر، وكان ذلك الأصح في رأيي، لم أريد أن ارى نفسي شخصًا جالسًا على مقاعد البدلاء وأنتظر أن أكون بديلًا لأحدهم وألعب لمدة دقائق قليلة منتظرًا قرار المدرب الذي تأخر قليلًا، هذا لم يكن ليتوافق معي".

وأضاف صلاح: "ذهبت إلى إيطاليا عن طريق فيورنتينا، بعدها إلى روما لقد قضيت موسمين ونصف في إيطاليا رائعين، وعندما أتيحت لي الفرصة للعودة من جديد إلى إنجلترا، قلت نعم وعدت من جديد".

وأختتم صلاح حديثه بالإشادة بمدربه في ليفربول يورجن كلوب بالقول: "أنه مدرب عظيم، ورجل عظيم وساعدني كثيرًا للغاية في تحسين نفسي ومستواي، بيني وبينه لدينا علاقة جيدة وطيبة".

صلاح لديه فرصة للثأر مرة ثانية من تشيلسي، عندما يلاقي الفريق الأزرق مرة أخرى في الدوري يوم الأحد القادم 6 مايو على ملعب الستامفورد بريدج، وقد انتهت نتيجة الدور الأول بالتعادل بهدف لكل فريق ونجح صلاح في أن يحرز هدف ليفربول في هذه المباراة، ويحتل ليفربول المركز الثالث في الوقت الحالي برصيد 72 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن توتنهام صاحب المركز الرابع والذي يتبقى له مباراة مؤجلة أمام نيوكاسل سيتي، وبفارق 5 نقاط عن اليونايتد صاحب المركز الثاني.