التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 08:30 ص , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح: المقارنة برونالدو لا تشغلني.. وهذان اللاعبان قدوتي

صلاح ورنالدو
صلاح ورنالدو
أكد محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، أنه يقتدي بفرانشيسكو توتي، أحد أساطير نادي روما الإيطالي، والظاهرة البرازيلية رونالدو، في مسيرتهما بملاعب كرة القدم.
 
وقال "صلاح" في تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "كنت أحلم منذ الصغر باللعب بجوار توتي، وتحقق حلمي بعد انضمامي لنادي روما، هو شخص رائع يتمتع بالهدوء والثقة بالنفس، لقد تعلمت منه الكثير طوال مسيرتي مع روما التي استمرت عامين".
 
وأضاف نجم ليفربول: "هناك من يضعني في مقارنات دائمة مع كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، مثل تلك المقارنات لا تشغلني، التحديات التي أواجهها مع ليفربول في مقدمة اهتماماتي بالوقت الحالي".
 
وتابع: "بالطبع سعيد بما قدمته مع ليفربول حتى الآن، وأسعى لتقديم الأفضل، لقد وضعت لنفسى هدفاً أسعى لتحقيقه، ولن أكشف عن هذا الهدف في الوقت الحالي".
 
وسجل محمد صلاح مع نادي ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسي كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادي ليفربول في موسم واحد على مدار التاريخ، والذي يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.
 
وصعد ليفربول إلى نهائى دورى أبطال أوروبا بعدما تفوق في مجموع مباراتى الذهاب والإياب على روما الإيطالي، بنتيجة 7 – 6 ضمن منافسات الدور نصف النهائي، ليضرب موعداً مع ريال مدريد الإسبانى الذي تأهل على حساب بايرن ميونخ الألماني.