التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 06:15 م , بتوقيت القاهرة

المصري يتعادل سلبيًا مع مونانا الجابوني في الشوط الأول

المصري
المصري

انتهي الشوط الأول، من مباراة المصري البورسعيدي، ومونانا الجابوني، المقام باستاد بورسعيد ضمن مباريات دور الـ32 للكونفدرالية، بالتعادل السلبي بين الفريقين، وكانت نتيجة لقاء الذهاب بين المصرى ومونانا قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1 / 1.

 

بدأ حسام حسن، المدير الفنى للفريق الأول للنادى المصرى، بتشكيلة ضمت كلاً من أحمد مسعود فى حراسة المرمى ومحمد حمدى وإسلام صلاح ومحمد كوفى ومحمد شطة و فريد شوقى وعمرو موسى وأحمد شكرى وإسلام عيسى وأحمد جمعة وبانسيه.

 

بدأ اللقاء بهجوم من قبل النادي المصرى فى الدقيقة الثانية  و يتوغل إسلام عيسي داخل منطقة الجزاء و لكنه يسددها ضعيفة  ، وفى الدقيقة 5 تسديدة قوية من بانسيه يتصدى لها الحارس .

 

يهدأ اللقاء بعدها لأكثر من 5 دقائق و يستحوذ المصرى على وسط الملعب لكن دون خطورة.

 

فى الدقيقة 18 يهدر أحمد جمعة هدف المصرى الأول بعد استلامه عرضية رائعة من إسلام عيسى يقابلها جمعة برأسه تخرج فوق العارضة.

 

وفى الدقيقة 23 بينية رائعة من فريد شوقى يفشل جمعة المتواجد داخل منطقة الجزاء بمفرده فى استقبالها لتخرج لضربة مرمى.

 

وفى الدقيقة 26 هجمة خطيرة للمصرى بعد لمسة رائعة من أحمد شكرى تصل لبانسيه المتواجد داخل منطقة الجزاء يسددها سيئة ليحرم المصرى من هدف التقدم.

 

واستمر اللقاء محصورا في منتصف الملعب وسط هجمات متبادلة من كلا الفريقين حتي إنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين في الشوط الأول.