التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:46 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. الأهلي يحقق فوزاً صعباً علي دجلة بهدف "أزارو"

الأهلي ودجلة - أرشيفية
الأهلي ودجلة - أرشيفية

فاز فريق الأهلي على وادى دجلة بصعوبة، بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ، الثلاثاء، باستاد القاهرة فى الجولة الـ32 لبطولة الدورى الممتاز.

 

سجل وليد آزارو هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 28 ورفع المارد الأحمر رصيده لـ82 نقطة ويحافظ على قمة بطولة الدوري التى  حسمها الأهلي لصالحه رسمياً قبل نهاية المسابقة بـ6 أسابيع ، فيما يتجمّد رصيد دجلة عند 30 نقطة ويبقي في المركز الخامس عشر.

الشوط الأول

بدأ الأهلى مباراة اليوم بتشكيل مكوّن: على لطفى ، محمد هانى، أيمن أشرف، سعد سمير، صبرى رحيل ، عمرو السولية، هشام محمد ، أحمد حمدى، ميدو جابر، جونيور أجايى ووليد أزارو.

 

فيما ضم تشكيل دجلة،  خالد وليد ، أسامة العزب ، محمد أنور ، باتريك مالو ، سيد سالم ، محمد حسن ، محمد هلال ، أحمد سعيد ، حسام عرفات ، إبراهيما نداى وعمر السعيد.

 

حاول الأهلى فى البداية الوصول لمرمى الفريق الدجلاوى كثيرا عن طريق الأجناب وسرعات أجاى ووليد أزارو وظهرت خطورة الفريق الدجلاوى على مرمى الأهلى على فترات.

 

وواصل المارد الأحمر سيطرته على مجريات المباراة ونال أيمن اشرف بطاقة صفراء للخشونة ، بعدها  نجح وليد آزارو فى تسجيل الهدف الأول للأهلى فى الدقيقة 28 بعدما تلقى كرة رائعة سددها بقدمه فى شباك الفريق الدجلاوى.

 

على فترات حاول دجلة الوصول لمرمى على لطفى لكن دفاع الأهلى أنقذ هذه الهجمات ببراعة وكاد أزارو يُسجل هدفا ثانيا ثم لعب أحمد حمدى تمريرة عرضية رائعة  لكن الفريق الدجلاوى وقف لهذه الهجمات بالمرصاد لينتهى الشوط الأول بتقدم الأهلى بهدف نظيف حمل توقيع وليد آزارو.

 

الشوط الثاني

جاءت بداية الشوط الثاني حماسية من جانب الأهلي الذى ضغط بجميع خطوطه وكاد ميدو جابر يُسجل هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 56 لكنه أهدر الفرصة السهلة قبل أن يتعرض آزارو للعرقلة من جانب حارس الفريق الدجلاوي ويُطالب لاعبو الأهلي بإحتساب ضربة جزاء لكن محمد الصباحي رفض الامتثال لطلب لاعبي الأهلي.

 

بعدها سدد هشام محمد كرة قوية للغاية تصدى لها حارس دجلة خالد وليد وابعدها لتصل مرة ثانية إلى آزارو الى لعبها برأسه لكن حارس دجلة عاد مرة أخرى ونتألق وأنقذها ببراعة .

 

وأجرى حسام البدري تغييراً بنزول إسلام محارب بدلاً من ميدو جابر في الدقيقة 60.

 

واصل الأهلي سيطرته على اللقاء مع وجود هجمات خطرة للفريق الدجلاوي ، وأجرى حسام البدري تغييراً بنزول حسام غالي بدلاً من أحمد حمدي في الدقيقة 66 ، كما شارك أحمد عيد عبد الملك بدلاً من حسام عرفات في دجلة وساهم نزول عرفات في أحداث طفرة هجومية للفريق الدجلاوي.

 

وفي الدقائق الأخيرة شارك محمد شريف بدلاً من أجاي ، وحاول الأهلي التسجيل في الدقائق الأخيرة بفضل لمسات حسام غالي الجيدة كما حاول دجلة تسجيل هدف التعادل وقادر أزارو هجمة خطرة من ناحية الشمال لكن أزارو لعبها بشكل سيئ لكن المباراة تنتهي بفوز الأهلي بهدف نظيف.