التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:07 م , بتوقيت القاهرة

مورينيو يستبعد بوجبا وسانشيز في نصف نهائي كأس الاتحاد أمام توتنهام

مورينيو وبوجبا
مورينيو وبوجبا
أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، استعداده للتخلي عن لاعبيه الكبار في نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم ضد توتنهام يوم السبت المقبل، وذلك بعد الهزيمة التي مني بها النادي الأحمر على ملعب أولد ترافورد يوم الأحد الماضي أمام وست بروميتش البيون.
 
وأكد مورينيو، في تصريحات صحفية،  عندما سئل عما إذا كان سيقوم بالتدوير خلال مباراة بورنموث قبل مباراة الكأس، أجاب قائلًا: "ليست هناك تدوير، بل إعطاء بعض الفرص للاعبين للحصول على مكان في مباراة توتنهام، فبعض اللاعبين الذين لعبوا يوم الأحد ليس لهم مكان في الفريق".
 
وردًا على سؤال توضيح ما إذا كان يعني أن أولئك الذين أدوا بشكل سيء ضد وست بروميتش لن يلعبوا ضد توتنهام، قال مورينيو: "نعم، ما هي المعايير، اختيار المدير الفني؟ أنا أعرف فقط معيارا واحدا وهو طريقة اللعب والأداء التي ظهر عليه اللاعب، أم أنك تريدني أن أختار حسب المبلغ الذي كلفه، أو راتبه، أو وجهه الجميل؟ الطريقة الوحيدة هي أن أختار بالأداء فقط لا غير".
 
وحسب ذلك سيجري مورينيو تغييرات على مباراة بورنموث يوم الأربعاء بهدف منح اللاعبين فرصة قبل الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الانجليزي أمام توتنهام يوم السبت القادم.
 
الجدير بالذكر أن بول بوجبا قد كلف نادي مانشستر يونايتد مبلغ 105ملايين يورو نظير انتقاله من اليوفنتوس إلى اليونايتد، في صفقة قدرت حينها بأنها الأغلى في قائمة الانتقالات، بينما سانشيز هو الآخر يكلف خزائن الشياطين الحُمر 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.