التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 01:44 ص , بتوقيت القاهرة

بعد الرقم القياسي.. برشلونة يبحث عن الراحة في الدوري أمام سيلتا فيجو

برشلونة وسيلتا فيجو
برشلونة وسيلتا فيجو
 
برشلونة لعب هذا الموسم 32 مباراة في الدوري الإسباني نجح في الفوز خلال 25 مباراة والتعادل في 7 ولم يتلق البارسا أي هزيمة حتى الآن، ويتبقى فقط 6 مباريات حتى يحقق البرسا رقمًا تاريخًا بالفوز بالدوري بلا هزيمة.
 
من ناحية أخرى، لم يُهزم برشلونة في أي مباراة خلال منافسات الدوري منذ 39 مباراة بين هذا الموسم والموسم الفائت، ونجح البارسا في تخطى رقم فريق ريال م سوسيداد الذي وصل لـ38 مباراة دون هزيمة في موسمي 1978/1979 و 1979/1980، ليصبح برشلونة صاحب السلسلة الأطول في تاريخ "الليجا" دون هزيمة، ويحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري الإسباني.
وتأتي مباراة سيلتا فيجو كمرحلة تحضرية أخيرة قبل نهائي كأس ملك إسبانيا المقرر يوم السبت المقبل أمام إشبيلية، ويفكر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة في إراحة بعض اللاعبين الكبار في مواجهة اليوم، واستبعد فالفيردي كل من الكرواتي إيفان راكيتيتش والإسباني أندريس إنيستا من قائمة المباراة للإصابة، ويدخل برشلونة اللقاء وهو في المركز الأول برصيد 82 نقطة بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد الثاني.
 
ومن المتوقع أن يخوض فالفيردي المباراة بتشكيل مكون من:- 
حراسة المرمى:- جاسبر كيليسين
خط الدفاع:- جوردي ألبا، جيرارد بيكيه، أومتيتي، سيرجي روبيرتو. 
خط الوسط:- كوتينيو، أندريه جوميز، باولينيو، عثمان ديمبلي.
خط الهجوم:- لويس سواريز، باكو ألكاسير

 

يدخل سيلتا فيجو اللقاء في المركز التاسع برصيد 43 نقطة، بعد الخسارة الأخيرة في الدوري أمام ليجانيس بهدف نظيف، ويتوقع أن يدخل المدرب خوان كارلوس أونزوي اللقاء بتشكيل مكون من:- 

حراسة المرمى:- سيرجيو ألفاريز
خط الدفاع:- جوني كاسترو، سيرجي جوميز، جوستافو كابرال، فاكوندو رونكاليا.
خط الوسط:- نيمانيا رادويا، ستانيسلاف لوبوتكا، دانييل فاس.
خط الهجوم:- ياجو أسباس، بيوني سيستو، برايس مينديز.