التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 11:19 م , بتوقيت القاهرة

أسطورة ريال مدريد السابقة: جاريث بيل لا يساوي 100 مليون يورو

جاريث بيل
جاريث بيل

وجه خورخي فالدانو لاعب ريال مدريد السابق والمدرب الفائز بالدوري مع الملكي في عام 95 بعض الانتقادات إلى الويلزي نجم ريال مدريد، وذلك عقب ديربي مدريد أمس بين الريال والأتلتيكو.

فالدانو ظهر في تصريحات خاصة لراديو Onda Cero بعد المباراة قائلًا: "لا شئ يفعله بيل يستحق 100 مليون يورو، لا يملك فقط إلا الرقم 11 الذي يرتديه على قميصه".

بينما وجه اللاعب والمدرب الأرجنتيني السابق حديثه إلى لاعب أتلتيكو الفرنسي أنطوان جريزمان قائلًا: "إن جريزمان من أفضل المهاجمين في العالم حالًا، هو لاعب جيد ويساعد زملائه في الوسط والدفاع، مقارنة بسعر الويلزي جاريث بيل فهو رخيص الثمن بالفعل".

يذكر أن، جريزمان قد تعادل أمس للأتلتيكو أمام الريال بعد تقدم كريستيانو رونالدو للريال بعد عرضية رائعة من جاريث بيل، ولكن بعد خمس دقائق نجح جريزمان في أن يدرك التعادل لصالح فريق الأتلتيكو.

هجوم خورخي فالدانو على بيل ليس الأول من نوعه خلال الفترة الأخيرة، فاللاعب الويلزي يعيش فترة صعبة داخل النادي الملكي، من ناحية إصابات متكررة، ومن ناحية أخرى مستوى غير ثابت وأقل من المنتظر أن يقدمه لصالح المرينجي، وعلى جانب أخر، لا يشارك أساسيًا في أغلب مباريات الأبيض وانتشار الإشاعات التي تتنبأ بخروجه الصيف القادم بعيدًا عن قلعة المرينجي.

بيل أتى للريال وسجل 21 هدفًا في أول موسم له مع الفريق، وتنبأ الجميع له بمستقببل باهر، ولكن إصابته المتكررة حالت دون ذلك، ومع غيابة عن الفريق في الفترة الأخيرة وصعود نجم شاب أخر وهو ماركو أسينسيو جعل من مكانة بيل بالنسبة لزيدان موضع شك وأصبح لا يشارك أساسيًا في غالبية مباريات الريال.

وعلى الرغم من أن بيل قالها مرارًا وتكرارًا أنه لا يريد مغادرة قلعة الملكي، ولكن مع الأحداث الأخيرة ربما تصدق الإشاعات التي تدور حول مستقبل الويلزي مع ريال مدريد، وأن يستغل مسؤولي الريال خروج بيل في قدوم صفقة أخرى لتدعيم صفوف الملكي في الفترة المقبلة.