التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 07:58 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. لماذا لم يحتفل جاريث بيل.. هل هو غاضب أم لاقتراب موعد الرحيل؟

جاريث بيل
جاريث بيل

اقيمت أمس الثلاثاء مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، وانتهت المباراة بفوز الريال بثلاثية نظيفة، هدف لمارسيلو وهدفين لكريستيانو رونالدو أحدهم كان واحدًا من أجمل الأهداف التي سجلت في تاريخ دوري الأبطال.

أثناء هدف كريستيانو الثاني في الدقيقة 64 والذي أحرزه من خلال ضربة مقصية رائعة، رصدت بعض من كاميرات القنوات والمواقع الإسبانية رد فعل غير متوقع من لاعب ريال مدريد الويلزي جاريث بيل.

بيل كان يبدو كئيبًا على مقاعد البدلاء، الجميع من حوله كانوا يحتفلون، لاعبي، مدربين، جمهور الريال، وحتى جمهور اليوفي الذي ظل يصقف لكريستيانو، لكن بيل لم يبدي أي فرحة بهدف الدون، العديد من اللقطات أظهرت بيل جالسًا غير متأثر بالهدف، الجميع يقفز من حوله وهو في الوضع المتجمد لا يتحرك أو يبدي أي أبتسامة أو فرحة حتى بذلك الهدف الأسطوري.

*بعض الفيديوهات التي تظهر رد فعل بيل*

 

*بعض الصور التي توضح رد فعل بيل*

رد فعل بيل (1)
رد فعل بيل 
رد فعل بيل 
رد فعل بيل (2)
رد فعل بيل 
رد فعل بيل (3)
رد فعل بيل

بيل كان شارك أساسيًا في مباراة لاس بالماس يوم السبت الماضي وأحرز ثنائية خلال المباراة التي انتهت نتيجتها بثلاثية مقابل لا شيئ للريال، ولكن في مباراة أمس أمام اليوفنتوس لم يخرج بيل من على مقاعد البدلاء ولعب كل من أسينسيو وفاسكيز وكوفاسيتش بدلا منه، بيل ظهرت عليه علمات الغضب واللامبالاة أثناء هذه المباراة، فهو يجالس الدكة في غالبية مباريات الريال فلقد لعب بدأ 18 مباراة فقط من أصل 30 شارك فيها مع الريال هذا الموسم.

بعد المباراة ظهرت على بيل علامات الحزن والبؤس أيضًا، وظهر ذلك خلال الصورة التي نشرها زميله في الفريق حارس المرمى كيلور نافاس والتي كان يهنئ فيها زميله ماتيو كوفاسيتش بمناسبة مشاركته في 100 مباراة مع الريال، حيث ظهرت على بيل علامات البؤس وظل واقفًا في الخلف لا يبتسم.

الصورة التي نشرها نافاس
الصورة التي نشرها نافاس

بيل من أقرب اللاعبين لكريستيانو في الملعب، دوما ما نراه يحتفل معه بشغف وجنون، رد فعل بيل البارد بعد هدفي كريستيانو من المؤكد أن بيل يشعر أنه مظلوم مع زيدان، وعلى الرغم من أن بيل قالها مرارًا وتكرارًا أنه لا يريد مغادرة قلعة الملكي، ولكن مع الأحداث الأخيرة ربما تصدق الإشاعات التي تدور حول مستقبل الويلزي مع ريال مدريد.

قرار زيدان بترك بيل على مقاعد البدلاء في مباراة اليوفي ربما لم يكن بالصائب من رأي جاريث ولا شك في إن هذا القرار سوف يضيف البنزين إلى النار، ويزيد من حدة الشائعات التي تتنبأ بخروج الجناح الويلزي في الانتقالات الصيفية القادمة بعيدًا عن ريال مدريد.