التوقيت الجمعة، 10 مايو 2024
التوقيت 02:16 م , بتوقيت القاهرة

هل ينتقل كوفاسيتش إلى توتنهام هربًا من دكة الريال؟

كوفاسيتش
كوفاسيتش

أشارت بعض التقارير الصحفية إلى وجود توافق بين ريال مدريد وتوتنهام بشأن انتقال الكرواتي ماتيو كوفاسيتش إلى صفوف النادي الإنجليزي.

وفقًا لـ صحيفة "الآس" الإسبانية المقربة من ريال مدريد، فإن هناك موافقة مبدئية بين توتنهام هوتسبير وريال مدريد بشأن انتقال لاعب خط الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش إلى صفوف النادي اللندني في الإنتقالات الصيفية القادمة، اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا عانى كثيرًا هذا الموسم مع الريال بسبب عدم أخذ فرصة كاملة للتواجد بشكل منتظم في تشكيلة الريال، ويفكر اللاعب جديًا في الانتقال بعيدًا عن الملكي بسبب ذلك.

كوفاسيتش انضم إلى ريال مدريد في عام 2015 قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، وشارك في خلال 98 مباراة مع الريال في جميع المسابقات، قلة تواجد الكرواتي في اللعب أساسيًا جعلته حبيس الدكة لصالح مواطنة مودريتش والألماني توني كروس، فقد اشترك هذا العام كوفاسيتش في 25 مباراة فقط.

ويرغب أيضًا الإنتر في استعادة كوفاسيتش مرة أخرى، بالإضافة إلى العروض من آس روما وتوتنهام، لكن حتى الآن لم يتم الاتفاق على شئ بعد، وتقدر قيمة كوفاسيتش بحوالي 40 مليون يورو.

ومن جهتم وضح زين الدين زيدان مدرب الريال أكثر من مرة تمسكه بـ"كوفاسيتش" وأنه لا يرغب في خروجه من قلعة المرينجي، فهل يبقى الكرواتي مع الملكي، أم يهرب من الدكة الملكية إلى ساحة أحد الأندية الأخرى؟!.

زيدان وكوفاسيتش
زيدان وكوفاسيتش