التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:24 م , بتوقيت القاهرة

مجموعة مصر.. روسيا تقع بالثلاثية و"بوجبا" يحتفل بهدفه: "الله يرحمك يا بابا"

بوجبا بعد هدفه في روسيا
بوجبا بعد هدفه في روسيا
احتفل نجم خط الوسط الفرنسي "بول بوجبا"، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بهدفه في منتخب روسيا، برسالة إلى والده الراحل وذلك خلال المباراة التي جمعت بلاده مع منتخب روسيا اليوم، وذلك ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في المونديال العالمي القادم.
بوجبا بعد هدفه في روسيا (2)

بوجبا بعد هدفه في روسيا (2)

 

بوجبا بعد هدفه في روسيا (1)
بوجبا بعد هدفه في روسيا (1)

بوجبا سجل الهدف الثاني من ثلاثية المنتخب الفرنسي في المباراة التي انتهت بنتيجة 3/1، هدف بوجبا جاء بعد تسديدة لـ كرة ثابتة بشكل رائع في الدقيقة 49، وأحرز كيليان مبابي الهدف الأول للمنتخب الفرنسي في الدقيقة الـ 40 ثم أضاف الثالث في الدقيقة 83، وأحرز هدف المنتخب الروسي الوحيد فيودور سمولوف في الدقيقة 68.

وجاء إحتفال بوجبا اليوم بسبب أنه يوافق يوم ميلاد والده الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى العام الماضي، وبعد تسجيله الهدف رفع بوجبا قميصه وكان مكتوبًا على التيشيرت الداخلي "عيد ميلاد سعيد أبي، الله يرحمك".

يذكر أن بوجبا يقترب من أيامه الأخيرة مع مانشستر يونايتد بعد الخلافات المستمرة مع المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو"، ومن المحتمل أن يخرج بوجبا من معقل الشياطين خلال الانتقالات الصيقية المقبلة.

الجدير بالذكر إن المنتخب الفرنسي اوقعته قرعة كأس العالم في المجموعة الثالثة إلى جوار منتخبات أسترليا والدنمارك وبيرو، بينما يقع منتخب روسيا المستضيف في المجموعة الأولى بجانب منتخبنا المصري والمنتخب السعودي ومنتخب الأوروجواي.