التوقيت الأربعاء، 20 يناير 2021
التوقيت 03:17 م , بتوقيت القاهرة

زيدان يماطل الريال.. فهل يرحل قريبًا؟

زيدان
زيدان

بعد المستوى الهزيل الذي ظهر عليه ريال مدريد في بداية الموسم، كثرت الشائعات عن قرب رحيل مدرب الفريق الفرنسي "زين الدين زيدان"، ولكن تحسن الأداء والتأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، نجح في تغير خطط ريال مدريد والتوجه نحو الأبقاء على زيدان.

صحيفة الماركا أشارت في تقرير نشر على موقعها الإلكتروني: "إلى أن زيدان لم يحسم قراره بعد، ومازل يماطل مسؤولي الريال في الإجابة على سؤال تحديد مصيره مع الريال".

وأضافت الصحيفة، أن زين الدين زيدان، هو المسؤول الوحيد عن قرار استمراريته مع الريال، لكن كونه لم يعطي أي إجابة محديدة حتى الآن تجعل القلق يسري داخل قلعة المرينجي، ربما المبارتين القادمتين أمام اليوفي في دوري الأبطال من شأنهما أن يجعلا زيدان يغير من تفكيره ويعطي إجابة محددة لمسؤولي الريال، سواء بالسلب أو الإيجاب على قرار استمراره، كل هذا يتوقف على نتيجة دور الثمانية من الأبطال، فإن تأهل الريال فمن المرجح أن يكون هذا الفوز هو المفتاح الذي يجعل زيدان يحدد طريقه".

الماركا عن زيدان
الماركا عن زيدان

يذكر أن مباراة الذهاب أمام اليوفي من المقرر أن تلعب يوم 3 أبريل القادم في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، على أن تكون مباراة العودة يوم 11 أبريل على أستاد سانتياجو برنابيو.

فهل يحدد زيدان مصيره قبل نهاية الموسم ويكمل مسيرته مع الريال!، أم يترك الريال ويغير مساره إلى ناد او منتخب أخر، مع العلم إن زيدان عقده مع الريال ممتد حتى عام 2020.