التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 12:37 م , بتوقيت القاهرة

بوفون يعود من جديد ليهدد أحمد حسن!

بوفون وأحمد حسن
بوفون وأحمد حسن

أعلن "جيانلويجي بوفون"، حارس مرمى يوفنتوس والمنتخب الإيطالي، تراجعه عن الاعتزال الدولي والموافقة على الانضمام للمنتخب مرة أخرى.

وكشف "بوفون" عن تراجعه عن قرار الاعتزال، وتحدث قائلًا: "لم أعتد الهرب من قبل أو التهرب من المسؤولية، وأعتقد أن ذلك واضح للجميع، لقد كنت دائمًا قادرعلى أن أوحد ذلك المنتخب حولي، شعرت بأنهم يحتاجونني الآن بعد وفاة صديقنا "ديفيد أستوري"، مضيفا: "إنها من أسباب عودتي، أنا هنا من أجله، لا يمكنني التخلي عن المنتخب الآن هناك العديد من اللاعبين الشبان الذين سيملكون مستقبلا مبهرا مع المنتخب ويجب عليِ مساندتهم".

وكان بوفون قد أعلن اعتزاله والاكتفاء بـ 175 مباراة مع المنتخب الإيطالي، بعد فشل منتخب إيطاليا في التأهل لكأس العالم لأول مرة منذ عام 1958 بعد الخسارة المفاجئة أمام المنتخب السويدي في نوفمبر العام الماضي.

بوفون مع المنتخب الإيطالي
بوفون مع المنتخب الإيطالي

وقد أكد لويجي دي بياجيو على مشاركة بوفون في مباراة واحدة على الأقل بالمباراتين الوديتين القادمتين للمنتخب الإيطالي أمام "الأرجنتين وإنجلترا".

عودة بوفون من جديد تهدد عرش عميد لاعبي العالم المصري المعتزل "أحمد حسن"، حيث شارك بوفون في 175 مباراة مع المنتخب الإيطالي ليحتل المركز الرابع في عمادة لاعبي العالم خلف أحمد حسن المتصدر بـ 184 مباراة، والثاني محمد الدعيع حارس مرمى المنتخب السعودي السابق صاحب الـ 178 مباراة، وكلاوديو سواريز لاعب منتخب المكسيكي السابق الذي حل ثالثًا بـ 177 مباراة.

فهل ينجح بوفون في الوصول إلى رقم أحمد حسن وانتزاع لقب عميد لاعبي العالم منه؟، أم سيفكر حسن في الرجوع عن قرار عن الاعتزال هو أيضًا ليحافظ على لقبه!.