التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:14 ص , بتوقيت القاهرة

الانتقالات الشتوية وتكريم بوفون تتصدر اهتمامات الصحف الإيطالية

أبرزت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم، الجمعة، أخبار سوق الانتقالات الشتوية، كما خصصت مساحة لبعض الملفات الأخرى.



وأفردت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" تقريرا خاصًا عن الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون، بخصوص بلوغه 40 عاما وكتبت: "بوفون 40.. 11 بطلًا يهنئون صاحب الرقم 1".



كما سلطت الصحيفة الضوء على الاحتمالات الموجودة في سوق انتقالات إنتر، وكتبت: "3 رجال لأجل إنتر في يناير، يفاضل بين لوكاس مورا، خافيير باستوري ودانييل ستوريدج.. عرض للوكاس والحلم هو باستوري".



وألقت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الضوء على صفقة ماتيّو بوليتانو المتوقع حدوثها في أيام السوق الأخيرة ما بين ساسوولو ونابولي وكتبت "بوليتانو ونابولي، ها نحن هناك، حجر في الماء الراكد.. جيونتولي مدير نابولي يقدم 20 مليون يورو وإعارة أمين يونس لنهاية الموسم، والمفاوضات ستحسم غدًا أو بعد غد".



كما أشادت الصحيفة بسيموني إنزاجي بوجهٍ خاص، مشيرة إلى أن الأرقام تجعله يتغلب حتى الآن على فريق لاتسيو الذي حاز بطولة الدوري مع السويدي إريكسون إذ كتبت: "إنزاجي يستحق الأوسكار، لم يتحقق أبدًا هذا العدد من الانتصارات، الأهداف والنقاط تحت قيادة أي مدربٍ آخر".



أما الصفحة الأولى لصحيفة "توتو سبورت" فكتبت: "نعم يوفي، أليجري سيبقى: النادي يُنظم المستقبل مع المدرب، ماروتا لديه ثقة كاملة في ماكس أليجري، ويريده أن يخطط لمشروع النادي على المدى البعيد".