التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 05:01 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. رغم تذيُله الدوري.. إيهاب جلال يحذر لاعبي الزمالك من "قوة" الرجاء

الزمالك
الزمالك
عقد إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الزمالك، محاضرة فنية خاصة مع لاعبيه داخل المعسكر المغلق المقام بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمواجهة الرجاء في الثامنة مساء اليوم ضمن الأسبوع الـ 29 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
 
جلال يكشف للاعبي الزمالك "نقطة قوة" الرجاء
 
وقال إيهاب جلال للاعبي الزمالك إن مباراة الرجاء ستكون صعبة للغاية رغم الفوارق الكبيرة بين الناديين لكن الفريق المطروحى ليس لديه ما يبكي عليه، وتلك النقطة ستجعله يلعب بدون ضغوط أملا في تحقيق نتيجة إيجابية قد تساهم في بقائه بمسابقة الدوري الممتاز، كما سيسعى لاعبو الرجاء لإظهار إمكانياتهم أملين في خطف أنظار الجهاز الفني للأبيض وكذلك معظم الأندية الأخرى للانتقال إليهم حال هبوط فريقهم.
 
ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول الدوري الممتاز برصيد 51 نقطة بينما يحتل الرجاء المركز الـ 17 وقبل الأخير برصيد 22 نقطة.
 
إيهاب-جلال-مؤيد-العجان-لاعبي-الزمالك
إيهاب-جلال ولاعبى الزمالك
 
المدير الفني يحذر لاعبيه من الاستهتار أمام متذيل الدوري
 
وشدد "جلال" خلال حديثه مع لاعبي الزمالك على ضرورة عدم الاستهانة بفريق الرجاء والتعامل مع اللقاء بتركيز شديد وأعطى مثالا بمباراة الدور الأول التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 مؤكدا ضرورة حصد الثلاث نقاط لاقتناص المركز الثاني في ظل الصراع الشرس عليه.
 
فريق الزمالك
فريق الزمالك

مصابو الزمالك ممنوعون من الراحة

تواجد الخماسي مؤيد العجان ومحمد عبدالغني والكونغولي كاسونجو وأحمد فتوح وعبدالله جمعة لاعبي نادي الزمالك في مقر القلعة البيضاء اليوم الأربعاء، للخضوع لجلسات التأهيل في ظل الإصابات التي يعاني منها الخماسي.

ورغم حصول لاعبي الزمالك المستبعدين من قائمة الزمالك لمباراة الرجاء المقرر لها مساء اليوم بالدوري على راحة من التدريبات، لكن تسبب البرنامج التأهيلي الموضوع للخماسي المصاب في عدم حصولهم على راحة.

ويسعى الجهاز الطبي للزمالك لسرعة تجهيز الخماسي سريعا من أجل العودة للمشاركة في المباريات المقبلة، باستثناء مؤيد العجان الذي يعاني من قطع في الرباط الصليبي ويحتاج لفترة طويلة للتأهيل.