التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 03:45 ص , بتوقيت القاهرة

رئيس فودافون مصر: الإصلاحات الاقتصادية ستدفعنا لضخ استثمارات جديدة

أكد ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذي الجديد لشركة فودافون مصر، تطلعه للعمل في مصر والتعاون مع وزارة الاتصالات وكافة الشركاء في قطاع الاتصالات واستكمال مسيرة فودافون مصر الناجحة في قطاع الاتصالات، لافتًا إلى أهمية السوق المصري بالنسبة للشركة العالمية والاستثمار فيه خاصة بعد تحسن الأوضاع الاقتصادية نتيجة للإجراءات الإصلاحية التي تم اتخاذها مؤخرًا ومن شأنها جذب مزيد من الاستثمارات.?


جاء ذلك خلال لقائه أمس الخميس بالمهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بحضور أيمن عصام رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية بالشركة، وتناول اللقاء بحث خطط أعمال واستثمارات الشركة في المرحلة القادمة.


وخلال اللقاء رحب المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالرئيس التنفيذي الجديد لشركة فودافون، مشيرًا إلى الشراكة القوية مع شركة فودافون العالمية وتواجدها بالسوق المصرية.


واستعرض الوزير استراتيجية الوزارة للتحول الرقمي والتي تشمل خطة طموحة لتطوير قطاع الاتصالات من خلال تحقيق تنمية حقيقية قائمة على تقديم خدمات متميزة وحديثة للمواطن.


وفي هذا الإطار أكد الوزير على ضرورة التطوير المستمر في الخدمات المقدمة للمستخدم وتلبية احتياجاته وخاصة بعد تفعيل خدمات الجيل الرابع.


اقرأ أيضًا


فودافون تحصد جائزة Top Employer كأفضل بيئة عمل في قطاع الاتصالات


أيمن عصام لـ"يلا أونلاين": سنركز على المحتوى و"فودافون كاش" خلال 2018