التوقيت الأربعاء، 08 مايو 2024
التوقيت 02:45 ص , بتوقيت القاهرة

"مايكروسوفت" تستعرض حلول الحوسبة السحابية خلال مشاركتها بمعرض "Cairo ICT"

ركزت شركة مايكروسوفت مشاركتها هذا العام في معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حول التحول الرقمي وقدرة التكنولوجيا السحابية على تحقيق هذا التحول.


وعرضت مايكروسوفت مع العديد من شركائها خلال الحدث قوة التحول الرقمي من خلال الابتكار في تقنيات التعليم، والتحليلات، وإنترنت الأشياء، والتقنيات الإنتاجية والتنقلية والسحابية.


وساهمت مايكروسوفت في مجتمع الشركات الناشئة المُشاركة في مجال الابتكار، وذلك كجزء من معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، حيث قدمت مايكروسوفت عبر مهندسيها دورات متعددة حول ابتكاراتها في الذكاء الاصطناعي ، والتعلم الآلي ، والخدمات الإدراكية وغيرها من التقنيات القائمة على منصة Microsoft Azure ، كما قدمت جلسات حول قدرة منصة BizSpark على تمكين الشركات الناشئة ، وجلسة أخرى بإسم المجتمع السحابي التي سلطت الضوء على كيفية تحقيق الابتكار عن طريق استخدام Microsoft Cloud من خلال دورة Cloud Society .


وقال خالد عبد القادر، المدير العام لدى شركة مايكروسوفت مصر: "تتمتع الحوسبة السحابية بأكبر قدر من القدرة على دفع عجلة النمو الاقتصادي، وتحفيز الابتكار، وتحسين مستويات الإنتاجية، كما تمتلك قدرة هائلة في تغيير الشركات التي ترغب في توسيع نطاقها، وتوفير تكلفة أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة".


وأظهرت دراسة حديثة صدرت بتكليف من شركة مايكروسوفت أن تبني تكنولوجيا الحوسبة السحابية للشركات الصغيرة والمتوسطة أظهر نموا بمعدل 15? أسرع في الإيرادات.


خاص| إعادة هيكلة بفرع مايكروسوفت مصر.. وتسريح إدارتي التسويق والمبيعات


فيديو| مايكروسوفت تتيح التحكم في الكمبيوتر بمجرد النظر