التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 08:24 م , بتوقيت القاهرة

جورج كلوني يهاجم مستشار ترامب: سيناريست فاشل

شن الممثل الأمريكي، جورج كلوني، هجوما على ستيف بانون المستشار السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.


وبحسب صحيفة "الإندبندنت" قال كلوني إن بانون ليس إلا "كاتب سيناريو فاشل في هوليوود"، وأضاف الممثل المعروف بانتقاداته للرئيس الأمريكي "أنا أحب القتال.. وسوف أشعر بالخجل بعد 10 أعوام من الآن إذا لم يحاول محررو موقف بريتبارت أن يقطعوا رأسي".


ويقصد جورج كلوني الحديث عن موقع بريتبارت الذي يرأسه ستيف بانون ويعد من أشهر وسائل الإعلام الأمريكية تأييدا لترامب والتيار اليميني المتطرف.


وقال كلوني "ستيف بانون كاتب سيناريو فاشل.. وإذا قرأت نصوصه فسترى إنها غير معقولة، والآن إذا كانت حدثت له معجزة وأنتج مسرحيته الموسيقية لكان ظل في هوليوود وكان سيترجى أن أعمل معه".


وأشار إلى أنه لا يشعر بالخوف أو الخجل من أن يأتي أنصار ترامب ليصفونه بأنه من الليبراليين في هوليوود وأنه منفصل عن الواقع قائلا "لا يهمني لقد كنت أبيع أحذية نساء وكنت أبيع بوليصات التأمين من منزل لمنزل وكنت أقطع التبغ حتى أحصل على المال للعيش.. يمكنيي تغيير مروحة السيارة لقد كبرت في هذا العالم في كنتاكي".


وأضاف "أنا أعرف هذا العالم وأعرف ما يؤمن به أصدقائي هناك وأعرف أنه هذه فترة من تاريخنا لن نكون فخورين بها في المستقبل" ووصف رئاسة ترامب بأنه تسير الآن من سيئ لأسوأ.


اقرأ أيضا


ستيف بانون.. رابع الراحلين من إدارة "ترامب"


صور| جورج كلوني وأمل علم الدين يخطفان الأنظار في مهرجان فينيسيا