التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 02:47 م , بتوقيت القاهرة

صحوة مصر: مرشحوا القائمة في غرب الدلتا غلّبوا المصلحة العامة

أعربت قائمة "صحوة مصر" الانتخابية، عن بالغ تقديرها واعتزازها بالكفاءات الوطنية والخبرات المتميزة لمن تقدموا للترشح لديها على قائمة "غرب الدلتا"  ، مؤكدة أنهم يمثلون إضافة حقيقية للعمل السياسي والاجتماعي في مصر.


وقال رامي جلال، المتحدث باسم القائمة، فى بيان صحفي أمس الأحد، إن جميع المرشحين على القوائم الثلاث في وسط وجنوب وشرق الدلتا، يثمنون الموقف النبيل للمرشحين المحتملين لقائمة غرب، الذين حين غلّبوا المصلحة العامة على المصالح الضيقة، وتفهموا القرار الذي اتخذته القائمة بالمنافسة على ثلاث قوائم فقط ، بعد أن استمعوا إلى شرح مستفيض من الدكتور عبد الجليل مصطفى مؤسس "صحوة مصر" وممثلها القانوني.


وأضاف جلال إن ما تناقلته بعض وسائل الإعلام من تصريحات وأحاديث أساءت إلي مرشحي الأسكندرية والبحيرة على قائمة صحوة مصر عار عن الصحة، ولا يمكن أن يؤثر على العلاقة الطيبة بين هؤلاء المرشحين الأكفاء وبين المسؤولين عن القائمة، في إطار حرص الجميع على تغليب المصلحة الوطنية.


يذكر أن قائمة صحوة مصر، أعلنت عن  عدم الدفع  بقائمة انتخابية فى غرب  الدلتا (الإسكندرية والبحيرة ومرسى مطروح) بسبب ما وصفته بوجود حالة من الاستقطاب التي ستجعل  فرص القائمة بالفوز بها ضعيفة .


وكانت اللجنة العليا للانتخابات أعلنت إجراء الانتخابات البرلمانية على مرحلتين، تبدأ المرحلة الأولى 21 مارس، وتبدأ المرحلة الثانية 25 أبريل.