التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 06:22 م , بتوقيت القاهرة

استكمال تطبيق منظومة الخبز الجديدة بكفرالشيخ

شهدت محافظة كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، تطبيق منظومة الخبز الجديدة بكامل مراكزها، حيث شهدت بعض المخابز خاصة بالقرى، ازدحاما شديدا من قبل المواطنين، منذ الخامسة فجرا، كما وقعت بعض المشاكل الخاصة بإدخال البيانات عبر البطاقات الذكية.

وتفقد عدد من رؤساء المراكز والمدن ومديرو إدارات التموين بكفرالشيخ المخابز؛ للاطمئنان على جودة الخبز المنتج بالمخابز، والوقوف على كافة المشاكل المتعلقة بتوزيع الخبز على المواطنين وحلها على الفور .

وأوضح وكيل وزارة التموين بكفرالشيخ المهندس إبراهيم طلحة، في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، أن المنظومة الجديدة للخبز على ما يرام، وأن تعليمات محافظ كفر الشيخ المستشار محمد عزت عجوة، تقوم بتذليل كافة العقبات للمواطنين وأصحاب المخابز لإنتاج خبز بمواصفات جيدة، وذلك بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن ومديرو إدارات التموين.

وأشار "طلحة"، إلى أن هذه المنظومة تم تنفيذها على مرحلتين، بدأت المرحلة الأولى يوم الإثنين الماضي، بينما المرحلة الثانية انطلقت اليوم، بباقى المراكز، ليكون بذلك عدد المخابز على مستوى المحافظة التي تقوم بتطبيق تلك المنظومة، 930 مخبزا على مستوى المحافظة، بما فيها المخابز الطباقي.