التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 07:25 ص , بتوقيت القاهرة

فيفا يختار نجوما يستحقون المشاهدة بمونديال الأندية.. أبرزهم ديانج ومعلول

معلول وديانج
معلول وديانج
تواجد ثنائي الأهلى على معلول وأليو ديانج فى القائمة التي اختارها الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لأبرز اللاعبين الذين يستحقون المشاهدة فى النسخة المقبلة من بطولة  كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية، فى نسختها رقم 19، بالمغرب خلال شهر فبراير المقبل، وتحديدا فى الفترة من 1 إلى 11 من الشهر ذاته.

ويشارك فى بطولة مونديال الأندية 2022 7 أندية هى: الأهلى، الهلال السعودى، ريال مدريد، فلامنجو، الوداد البيضاوى، أوكلاند سيتى، وسياتل ساوندرز الأمريكي.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أنه من المنتظر أن يشارك فى البطولة عدد من اللاعبين الخبراء وأصحاب المهارات الخاصة فى المباريات الحاسمة، ومن أبرز النجوم الذين سيكونون على أتم الاستعداد لتسجيل مشاركة مميزة مع الفرق التى يمثلونها فى كأس العالم للأندية، ثنائى الأهلى معلول وديانج.

وبجانب معلول وديانج تواجد العديد من اللاعبين الآخرين، على رأسهم نجوم ريال مدريد، كريم بنزيما، لوكا مودريتش، وفينيسيوس جونيور، بالإضافة إلى ثنائى الهلال السعودى سالم الدوسرى وأوديون إيجالو.

وينتظر أن يلتقي الأهلي مع نظيره أوكلاند سيتي فى ضربة البداية ببطولة كأس العالم للأندية يوم الأربعاء الموافق أول فبراير.

وكانت قرعة كأس العالم للأندية 2023 أسفرت عن مواجهة فريق سياتل الأمريكي للفائز من مباراة الأهلى مع أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، بينما وقع فريق الوداد البيضاوي المغربي فى مواجهة الهلال السعودي فى ربع النهائي.
 
ويشارك الأهلى فى كأس العالم للأندية للمرة الثامنة فى تاريخه، والثالثة على التوالى، وشارك المارد الأحمر فى 7 نسخ سابقة أعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021.