التوقيت الخميس، 09 يوليه 2020
التوقيت 10:58 م , بتوقيت القاهرة

من حفل عيد الحب باستاد القاهرة.. جمهور الزمالك يحتفل بفوز فريقه

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

احتفل جمهور الزمالك الحاضر لاقوي حفل غنائي الذي يجمع أكبر حشد لأهم نجوم غناء الوطن العربى احتفالا بعيد الحب باستاد القاهرة، بفوز الفريق الابيض علي فريق الترجي التونسي، وفوزه بلقب السوبر الأفريقى للمرة الرابعة، فما رد الأهلاوية في المدرجات عليهم بهتافات "الاهلي".

وكان النجم وائل جسار أطرب جمهوره في رابع فقرات أقوي حفل غنائي الذي يجمع أكبر حشد لأهم نجوم غناء الوطن العربى احتفالا بعيد الحب باستاد القاهرة، وقدم عدد كبير من أغنيات الوداع والفراق منها، مشيت خلاص، غريبة الناس، بتوحشيني، خليني ذكري، نهاية واحدة، واختتم حفله بأغنية "بيخبي ليه"، وسط تفاعل الجمهور الحاضر.

وكان المطرب اللبناني وائل جسار، بدأ حفل غيد الحب، بأغنية "مهما تقولوا" والذي تفاعل معها الجمهور الذي توافد منذ ظهر اليوم، والذي تعدي عدده ٣٠ الف متفرج، والذي شهد تنظيم علي اعلي مستوي من حيث دخول الجمهور وتجهيزات المسرح والاضاءة.

وهنأ النجم وائل جسار، جمهور استاد القاهرة بعيد الحب قائلا، كل عام وانتم بخير، وتحيا مصر ام الدنيا الحبيبة و يحيا شعب مصر العظيم، ومبسوط اني وسط اجدع ناس، يارب دايما يحفظ مصر وشعبها.

وكانت ساندي، أحيت ثالث فقرات أقوي حفل غنائي الذي يجمع أكبر حشد لأهم نجوم غناء الوطن العربى احتفالا بعيد الحب باستاد القاهرة، بأحدث أغنيات البومها الاخير "ريموت حياتك"، وواصلت تقديم عدد من أغنياتها منها، حلوة جدا، احلي بنت، والذي تفاعل معها الجمهور الذي توافد منذ ظهر اليوم، والذي تعدي عدده ٣٠ الف متفرج، والذي شهد تنظيم علي اعلي مستوي من حيث دخول الجمهور وتجهيزات المسرح والاضاءة.

وهنأت ساندي جمهور الحفل بعيد الحب، والتي كشفت عن احتفالها بعيد الخب بطريقة اخري والتي قدمتها من خلال غنائها لأغنية حزينة اسمها "زي التمثال" وهي ضمن البومها الاخير "اتنين في واحدة".

وكان المطرب بهاء سلطان، أطرب جمهوره في ثاني فقرات أقوي حفل غنائي الذي يجمع أكبر حشد لأهم نجوم غناء الوطن العربى احتفالا بعيد الحب باستاد القاهرة، و الذي يعد اولي حفلاته بعد ازمته مع المنتج نصر محروس، وقدم خلال الحفل عدد كبير من أغنياته الشهيرة التي قدمها خلال مشواره الغنائي منها، الواد قلبه بيوجعه، مية مية، انا مصمم، قوم أقف، ما يردش،

وبدأ المطرب بهاء سلطان، الحفل الذي يجمع أكبر حشد لأهم نجوم غناء الوطن العربى احتفالا بعيد الحب،  الحب، و تفاعل معه الجمهور الذي توافد منذ ظهر اليوم، والذي تعدي عدده ٣٠ الف متفرج.

وكان النجم تامر حسني، تألق في أولي فقرات أقوي حفل غنائي الذي يجمع أكبر حشد لأهم نجوم غناء الوطن العربى احتفالا بعيد الحب، بتقديم عدد من أغنياته الشهير والمتميزة منها، بشوقك، يا بنت الايه، كل مرة، حلو المكان، انا ولا عارف، يانا يا مفيش، يا تاعبني، وسط حضور جماهيري كبير تعدي ال ٣٠ الف متفرج، والذي تفاعل مع نجم الجيل في كل أغنياته

وبدأ تامر حسني  الحفل بأغنية "هي دي"،  وهو الحفل الذي تنظمه شركة ام بى ام بالتنسيق مع شركة تذكرتى المسئولة عن توزيع التذاكر، والذى يقام فى ستاد القاهرة الدولى، والذ شهد تنظيم رائع من حيث دخول الجمهور وتجهيزات المسرح.

وأهدي تامر حسني خلال الحفل أغنية "ارجعلي" لكل شخص حبيبته بعيدة عنه ونفسه ترجع له بمناسبة عيد الحب ، والذي تفاعل معه كل الجمهور الحاضر، واختتم الحفل بأغنية حلو المكان التي قدمها في فيلمه الأخير "الفلوس".

أقوي حفل في عيد الحب تنظمه شركة ام بى ام بالتنسيق مع شركة تذكرتى المسئولة عن توزيع التذاكر، والذى يقام فى ستاد القاهرة الدولى، والذ شهد تنظيم رائع من حيث دخول الجمهور وتجهيزات المسرح.

واتفق محمود بخيت رئيس شركة ام بى ام مع منتصر النبراوى رئيس شركة تذكرتى على توفير كافة الأمكانيات، لخروج الحفل بأفضل شكل وعلى أعلى مستوى ممكن.