التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:12 ص , بتوقيت القاهرة

حادث صفط اللبن.. ننشر أسماء الضحايا وجثة مجهولة الهوية

حادث صفط اللبن
حادث صفط اللبن
حادث صفط اللبن، صرحت جهات التحقيق بدفن جثث ضحايا حادث سقوط سيارة مكروباص من أعلى محور صفط اللبن، الذى أسفر عن مصرع وإصابة عدد من المواطنين.
 
 
وفيما يلي ننشر أسماء ضحايا حادث صفط اللبن وهم: فهد عبد الباسط عبد الفتاح، أحمد يحيى صلاح، حلمى محمود عواد، أحمد إبراهيم عبد الحليم، مجيد أمين نصار، مسعد فاروق عبد الفتاح، رضا فايق شعبان، وجثة مجهولة الهوية.
 
وأمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بدفن 8 أشخاص، لقوا مصرعهم فى حادث سقوط ميكروباص من أعلى محور صفط اللبن، وطلبت تقرير مفتش الصحة الذى وقع الكشف الطبى على المصابين.
 
واستعلمت النيابة العامة عن الحالة الصحية للمصابين، وطلبت تقريرا وافيا حول حالة كل منهم، تمهيدًا لاستدعائهم وسماع أقوالهم.
 
وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على السيارة المتضررة جراء الحادث، وعرضها على مهندس فنى لفحصها، وكتابة تقرير وافٍ عنها، لاستكمال التحقيقات. 
 
كانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت بلاغًا بسقوط سيارة من أعلى محور صفط اللبن، أمام شارع المدرسة، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث. 
 
وتبين من خلال التحقيقات أن عجلة القيادة اختلت بيد سائق الميكروباص فانحرف، واقتحم السور الحديدى للمحور، وسقط من أعلى المحور، ما تسبب فى مصرع 8 أشخاص وإصابة 5 آخرين.