التوقيت الأربعاء، 23 أكتوبر 2019
التوقيت 04:42 ص , بتوقيت القاهرة

فى 24 ساعة.. فيديو جامعة النهضة يحقق مليون مشاهدة

جامعة النهضة
جامعة النهضة

بعد بلوغ عدد المشاهدات أكثر من مليون مشاهدة استطاع إعلان جامعة النهضة ببنى سويف عن شراكتها بجامعة فيينا الطبيبة كسر قاعدة عدم التفات الطلاب للمحتوى التعليمى على السوشيال ميديا بوجه عام، فتعد هى المرة الأولى التى يحقق فيديو له محتوى تعليمى نسبة عالية من المشاهدة خلال 24 ساعة فقط، ومن المعروف ارتفاع نسب المشاهدة للفيديوهات الترفيهية وحسب، لن هذا الفيديو كسر القاعدة تماما سعيا لتحقيقهم مستقبل أفضل، وتقديم رؤية حقيقية وخطه متكامله مطورة.

وانهالت العديد من الاستفسارات للالتحاق بجامعة النهضة ببنى سويف للعام الدراسى الجديد 2019/2020، عقب إعلان شراكتها مع جامعة فيينا الطبيبة الأعرق فى أوروبا، وحركة التطوير الكبيرة، سواء على صعيد تطوير المحتوى العلمى للمناهج الدراسية واستحداث أقسام جديدة بالكليات المتعددة، إضافة إلى إحداث طفرة بالإنشاءات والمبانى.

 
 

 

وحقق فيديو إعلان جامعة النهضة عن شراكتها مع جامعة فيينا الطبية أكثرمن مليون مشاهدة، وسط آلاف التعليقات والاستفسارات عن كيفية الالتحاق، أردفت جامعة النهضة تعليقها قائلة، "حلم بكرة هتقدر تحققه النهاردة مع جامعة النهضة ببني سويف، هتضمن مستقبل أفضل لأنها شريكة جامعة MUV بــ فيينا والتي تعتبر واحدة من أكبر كليات الطب فى العالم وأفضل أماكن البحث العلمي فى أوروبا".

ومن المعروف أن جامعة فيينا الطبية من أقدم الجامعات بأوروبا وعمرها يمتد إلى قرون من الزمن وتخرج فيها العديد من العلماء ممن حصلوا على جائزة نوبل.

يأتى ذلك فى إطار سعيها لتحقيق أحلام وأمال الطلاب، حيث تستعد جامعة النهضة بحركة تطوير كبيرة على صعيد تطوير المحتوى العلمى واستحداث أقسام جديدة بالكليات المتعددة، إضافة إلى إحداث طفرة بالإنشاءات والمبانى.

وعلى الصعيد العلمى فإن الجامعة تستعد للدخول فى مرحلة جديدة إثر توقيعها اتفاقية شراكة مع قيادات جامعة فيينا الطبية فى مجالات التطوير والإنشاءات والبحث العلمى، مما يعنى وجود مناهج دراسية تواكب أحدث أساليب البحث العلمى فى العالم.