التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:03 ص , بتوقيت القاهرة

وزيرة السياحة تلتقي الرئيس التنفيذي لمنظم الرحلات FTI

رانيا المشاط وزيرة السياحة
رانيا المشاط وزيرة السياحة

التقت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة بـ Dietmar Gunz الرئيس التنفيذي لمنظم الرحلات الشهير FTI ، وعدد من مسئولي الشركة، وحضر اللقاء المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، وعمرو العزبي مدير مكتب الهيئة في لندن، ونرمين الظواهري الوزير المفوض في السفارة المصرية بلندن وذلك على هامش مشاركتها في بورصة لندن الدولية للسياحةWTM المنعقدة حاليا في العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من 5-7 نوفمبر الجاري.

واستهلت الدكتورة رانيا المشاط الاجتماع بالإعراب عن سعادتها بإعلان الشركة عن نقل مركز خدمات العملاء الخاص بها على مستوى العالم من ألمانيا إلى مدينة الغردقة لتكون أحد المقرات الرئيسية للشركة، مشيرة إلى أن هذه الخطوة ستساهم في تعزيز أوجه التعاون مع الشركة بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.

كما أشارت المشاط إلى المؤشرات الإيجابية التي شهدتها الحركة السياحية الوافدة إلي مصر، موضحة أن السوق الأوروبي من أهم الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر، ومؤكدة على أن السوق الألماني يأتي على رأس هذه الأسواق.

وأشارت المشاط إلى برنامج تحفيز الطيران الجديد الذي أطلقته الوزارة بالتعاون مع وزارة الطيران المدني لعام 2018- 2020 والذي بدأ العمل به من 1 نوفمبر 2018 وحتى إبريل 2020 .

 وأكدت على أنه تم الانتهاء من صرف كافة المستحقات المتأخرة المتعلقة بالبرنامج السابق لتحفيز الطيران، كما تناولت الحديث عن ملامح الحملة الترويجية الدولية الجديدة لمصر والتي ستتضمن عدة محاور من بينها إطلاق علامات سياحية للمدن السياحية المصرية والترويج لكل منها على حدى Branding by Destinationلإظهار مدى التنوع السياحي الذي تتميز به مصر، مضيفة أن الحملة سترتكز على مفهوم ترويجي جديد وهو People To People (P 2 P) لتعريف العالم بالشعب المصرى .

ومن جانبه أعرب Dietmar Gunz الرئيس التنفيذي لمنظم الرحلات الشهير FTI عن استعدادهم للتعاون بشكل أكبر مع الجانب المصري لزيادة عدد الرحلات إلي المدن السياحية المصرية من كثير من الدول ومنها السوق الفرنسي، كما أشار إلى بدء رحلات شركة لوفتهانزا المباشرة إلى الغردقة.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية