التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 02:24 ص , بتوقيت القاهرة

"يسطرون ملحمة جديدة" هكذا وصف سفير مصر بالكويت مشاركة المصريين فى الانتخابات

السفير المصرى بالكويت يتفقد نقطة تمركز الناخبين المصريين
السفير المصرى بالكويت يتفقد نقطة تمركز الناخبين المصريين
"إنهم يسطرون ملحمة جديدة فى حب الوطن" هكذا وصف طارق القونى، سفير مصر بالكويت، أبناء الجالية المصرية في الكويت، بعد إصرارهم على المشاركة بكثافة فى العملية الانتخابية، وتأييد جهود الدولة المصرية من أجل بناء مصر الجديدة.
السفير الكويتى 2
السفيرالمصرى بالكويت مع الناخبين المصريين
 
جاءت تصريحات "القونى" على هامش تفقده نقطة تجمع الناخبين بمنطقة الجزيرة الخضراء، المواجهة لحى السفارات، للاطمئنان على انتظام خدمة نقل الناخبين من وإلى السفارة للإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر.
 
السفير الكويتى 4
سفير مصر بالكويت مع الناخبين المصريين

السفير الكويتى 5
سفير مص بالكويت مع الناخبين المصريينالسفير الكويتى 7
 
كما استقبل " القونى" الناخبون الذين تواجدوا بالجزيرة الخضراء، استعدادا للتوجه نحو السفارة للادلاء بأصواتهم، بهتافات (تحيا مصر .. تحيا مصر)، حاملين الأعلام الوطنية، بينما حرص القونى على تحيتهم والتقاط الصور التذكارية برفقتهم.
السفير الكويتى9
السفيرالمصرى بالكويت
 
وأعرب " القونى" القونى عن شكره للمتطوعين من أبناء الجالية المصرية بالكويت، والذين حرصوا على التواجد منذ الصباح الباكر، كل فى موقعه، من أجل العمل على نقل الناخبين من نقاط التجمع العشرين التى أعلنت عنها السفارة الى الجزيرة الخضراء، ومنها الى مقر السفارة للتصويت، ثم إعادتهم مرة أخرى.
 
وشدد "القونى" على أن زيادة اقبال الناخبين فى الكويت لليوم الثانى على التوالى على صناديق الاقتراع، يؤكد مدى حسهم الوطنى، وايمانهم العميق بأن مشاركتهم فى ذلك العرس الديمقراطى، هى السبيل الوحيد، لرسم مستقبل أفضل لوطنهم.
سفير مصربالكويت
سفير مصربالكويت
 
 
اقرأ أيضًا 
 
 
دموع وطنية.. مصرية تبكي بعد فشلها في التصويت