التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 05:52 م , بتوقيت القاهرة

المنتحر والشاذ والغامض والإخواني.. رجال في حياة حنان ترك

بالرغم من مرور6 سنوات علي إعتزال النجمة حنان ترك الفن وإبتعادها عن الأضواء والشهرة وإرتداء الحجاب، الإ أن أخبارها لازالت تتصدر العديد من مواقع التواصل الإجتماعي في الأونة الأخيرة، وخاصة علاقتها بأزواجها، حيث عادت أثارت وفاة طليقها خالد خطاب العديد من التساؤلات بسبب إتهامه بالشذوذ، فضلا عن تداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورها الشخصية مع زوجها الحالي محمود مالك شقيق القيادي الإخواني حسن مالك .


ويرصد "دوت مصر" في التقرير التالي أزواج النجمة المعتزلة حنان ترك:


أيمن السويدي


تزوجت حنان ترك في بداية حياتها من رجل الأعمال المصري أيمن السويدي، وبالرغم من أن زواجهما لم يستمر زواجهما فترة طويلة ولم تنجب منه أي أطفال، الإ أن طليقا أثار الجدل بعدما قرر قتل زوجت ذكري والإنتحار بعد ذلك .


خالد خطاب


أثارت وفاة رجل الأعمال المصري خالد خطاب الجدل خلال الأونة الأخيرة، حيث قرر عائلته التكتم علي خبر وفاته وعدم  إقامة عزاء له، حيث لم يتم الإعلان عن وفاته الإ بعد أربعة أشهر من وفاته داخل السجن علي خلفية إتهامه بممارسة الشذوذ الجنسي .


وتزوجت حنان ترك من خالد خطاب في بداية حياتها الفنية حيث وقف بجوارها في مشوارها الفني قبل أن يقررا الإنفصال زذلك في فترة بداية إلتزامها الديني، بعد أن أنجبت منه أولي أبنائها منه وهما يوسف وأدم .


وأثار خالد خطاب حالة كبيرة من الجدل بعد أن تم القبض عليه بتهمة الشذوذ الجنسي، وهو ما أثارة حالة كبيرة من الجدل بسبب زواجه السابق من حنان ترك .


الزوج الغامض


تزوجت حنان ترك بعد انفصالها من خالد خطاب من دكتور يدعي محمد يحيي، حيث يعد ذلك الزواج هو الأقصر والأكثر غموضا، حيث أشارت تقارير أخري بأنه رجل أعمال سعودي، كما أن الكثيرين لم يعلموا عن ذلك الزواج شيئا، الإ بعد أن أنجبت منه أبنها الثالث محمد .


محمود مالك


يعد زواج حنان ترك من رجل الأعمال محمود مالك هو الأنجح في حياتها مقارنة بزواجاتها السابقة، حيث أن زواجهما لايزال مستمرا حتي يومنا هذا بجانب أن الزوجين يحرصا دائما علي نشر الصور التي تظهر علاقة الحب والإحترام المتبادل بين الطرفين والذى أسفر عن طفلتين وهما مريم ومني .


وبالرغم من نجاح ذلك الزواج الإ أن زوجها محمود مالك هو شقيق القيادي الأخواني الشهير حسن مالك، وهو ما جعل حنان ترك تتعرض للعديد من الإنتقادات بسبب زوجها .