التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 07:56 م , بتوقيت القاهرة

الإعلام الإسرائيلى يحتفل بمحمد صلاح

أشادت وسائل إعلام إسرائيلية بمحمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى والمحترف في ليفربول الإنجليزى بعدما نجح في احراز الهدف رقم 24 له مع ليفربول في الدوري الإنجليزي ليحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي مع هاري كين مهاجم توتنهام.


محمد صلاح أحرز هدفا في فوز فريقه أمس علي نيوكاسل 2/0 ضمن مباريات الجولة الـ 29 للدورى، ليقود ليفربول لوصافة الدورى الانجليزي مؤقتا برصيد 60 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة.


الإعلام الاسرائيلي يشيد بمحمد صلاح


موقع "سبورت 5" الإسرائيلي أكد ان ليفربول يعد أفضل فريق بإنجلترا حالياً بعد مانشستر سيتى ، تمكن من تحقيق الفوز على نيوكاسل يونايتد بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".


وأضاف الموقع في تقريره الصادر اليوم ، أن محمد صلاح اللاعب المصرى تمكن من تسجيل الهدف الاول لفريق ليفربول، ليحقق رقماً قياسياً، حيث لم يسجل أى لاعب فى الدوريات الخمسة الكبرى هذا الموسم أكثر مما سجل محمد صلاح فى 26 مباراة.


محمد صلاح


كما أبرز الموقع تصريحات الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، التى أكد خلالها أن محمد صلاح يستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا لهذا الموسم.


محمد صلاح انتقل الى ليفربول الانجليزي في بداية الموسم الجارى من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".


 


إقرأ أيضا


فيديو.. محمد صلاح يتساوى مع هاري كين في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي