التوقيت الأحد، 20 يونيو 2021
التوقيت 03:48 ص , بتوقيت القاهرة

لليوم السادس.. قافلة خريجي الأزهر تقدم مساعدات لـ4 آلاف أسرة بأسوان

وزعت قافلة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الإنسانية، لليوم السادس على التوالي، كميات جديدة من  المساعدات الغذائية والكسائية لـ500 من أهالي نجوع وقرى محافظة أسوان، الأكثر احتياجًا، وذوي الاحتياجات الخاصة بقرية "كيما أسوان"، ومركز دراو، ومنطقة الطابية بالمحافظة، ليصل إجمالي الأسر التي وصلت إليها مساعدات إلى 4000 أسرة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف ورئيس المنظمة.


وتستكمل القافلة الطبية الموجهة من الأزهر الشريف تقديم الخدمات والتسيرات الطبية، وإجراء العمليات الجراحية بمستشفى نصر النوبة للأهالي.


وأكد الشيخ أحمد عبدالحميد، رئيس منطقة أسوان الأزهرية، أن القافلة نجحت في خدمة العديد من أهالي القرى والنجوع بالمحافظة، مضيفًا أن الأهالي تقدموا بالشكر والتقدير والعرفان لفضيلة الإمام الأكبر على مساعيه في خدمة قضايا الأمة وتقديم المساعدات المتواصلة للأسر .


فيما أشار الشيخ إبراهيم عبد الغني، مدير عام منطقة وعظ الأزهر بأسوان، إلى حرص القافلة تنظيم برامج دعوية بالمساجد لتوضح صحيح الدين الإسلامي وتفند الفكر المتطرف وتجيب عن أسئلة وفتاوى الأهالي.


يذكر أن القافلة تضم ممثلين للمنظمة وعلماء الأزهر الشريف وشباب القبائل العربية من كل المحافظات، ونخبة من الأطباء في مختلف التخصصات، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وبيت الزكاة والصدقات المصري وهيئة تنشيط السياحة.


 


قافلة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الإنسانيةقافلة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الإنسانيةقافلة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الإنسانيةقافلة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الإنسانيةقافلة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الإنسانية


اقرأ أيضًا..


لتصدير المنتجات المصرية.. برلماني يطالب بوضع خريطة بالأسواق الخارجية


"الصناعات النسجية والعسل الأسود" أبرز القضايا تحت قبة البرلمان اليوم