التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 12:45 ص , بتوقيت القاهرة

طلاب إدارة الهرم التعليمية يزورون مصابي الشرطة

كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، عن قيام إدارة الهرم التعليمية بمحافظة الجيزة بتنظيم زيارة لمستشفى الشرطة بالعجوزة، تحت عنوان "فداكي ولادك يا مصر"، للاتحادات الطلابية للمراحل التعليمية الثلاث، وذلك حرصًا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على المشاركة فى الاحتفال بعيد الشرطة.


وأوضح خيري أن الزيارة جاءت ضمن فعاليات حملة "شارك" وشعارها "شارك فى تنمية ذاتك من أجل نفسك وبلادك"، وبرنامج "أنا المصري" للتربية الاجتماعية للمرحلة الابتدائية.


فيما أشار خيري إلى أن الحملة تهدف إلى دعم مؤسسات الدولة المصرية، ودعم الفكر الإيجابي الهادف، ونبذ العنف والإرهاب، والإيمان بدور الشرطة فى الحفاظ على الوطن.


جدير بالذكر أن الزيارة تمت بمشاركة عدد من قيادات وزارة الداخلية، وسفراء بعض المدارس الحكومية والخاصة، وموجهي المراحل التعليمية الثلاث، ومجالس اتحاد طلاب الإدارة، وبدعم من مجلس أمناء إدارة الهرم التعليمية.


طلاب إدارة الهرم التعليمية يزورون مصابي الشرطةطلاب إدارة الهرم التعليمية يزورون مصابي الشرطةطلاب إدارة الهرم التعليمية يزورون مصابي الشرطةطلاب إدارة الهرم التعليمية يزورون مصابي الشرطةطلاب إدارة الهرم التعليمية يزورون مصابي الشرطة


اقرأ أيضًا ..


صور.. "خريجي الأزهر" توجه قافلة دعوية لقرى أسوان