التوقيت الإثنين، 21 يونيو 2021
التوقيت 01:08 م , بتوقيت القاهرة

القبض على 3 سودانيين بتهمة تجميع الأدوية المدعمة قبل تهريبها

كتبت - آية فرج


تمكن رجال مباحث القاهرة من إلقاء القبض على 3 سودانيين الجنسية في أثناء فحص الشقق المفروشة بمنطقة وسط البلد، وتم ضبط بحوزتهم كميات من الأدوية المدعمة وغير المصرح بتداولها، واعترفوا بتجميع الأدوية بقصد تهريبها إلى دولة السودان، وتم إحالتهم للنيابة التوترات التحقيق.

البداية كانت أثناء فحص قوة أمنية من مباحث قسم شرطة قصر النيل، الشقق المفروشة بالمنطقة، وفي أثناء ذلك تمكنوا من ضبط كل من "مهند ح م" (35 سنة - سوداني الجنسية - عامل)، و"طلال ص م" (29 سنة - سوداني الجنسية - عامل)، و"محمد ع ا" (28 سنة - سوداني الجنسية - عامل).

وبتفتيش الشقة عثر بداخلها على 300 علبة حقن رايد المسكن ماركة نويني، 1000 عبوة زيت قرنفل مسكن، 700 علبة حقن شرجية ماركة اتاكس، 15 دفتر بيان أسعار، 150 أمبوب كريم مسكن، 400 قرص ماركة سيدولت نور، 200 أمبوب مرهم مسكن، 7000 علبة أدوية فارغة، 100 علبة دواء مدون عليها نباروي شراب، 300 غطاء بلاستيك خاص بعبوات الأدوية، وجميعها مدعمه وغير مصرح بتداولها.

وبمناقشتهم عن مصدر تلك المضبوطات اعترفوا بشرائها من شركة للأدوية بالجيزة بقصد تجميعها وتهريبها إلى دولة السودان لتحقيق أرباح غير مشروعة، ومن دون ترخيص من الجهات، وحرر عن ذلك المحضر اللازم لتتولى النيابة التحقيق.


 


اقرأ أيضًا


المؤبد لـ 4 متهمين بقتل شخص لسرقة سيارته في الشرقية


7 فبراير.. الحكم على 14 متهمًا في "الخلايا العنقودية للإخوان"