التوقيت الخميس، 24 سبتمبر 2020
التوقيت 01:00 ص , بتوقيت القاهرة

صور| أنجلينا جولي المُلهِمة.. "مبيبصش للكاميرا وهو معاها"

"المرأة الجميلة تافهة وضيقة الأفق تنظر للأمور بشكل سطحي".. جزء من الاتهامات الكثيرة التي وجهت إلى المرأة على مدى عصور مختلفة، وذلك لأنها لا تهتم بما تفعل بقدر اهتمامها بمظهرها خلال ذلك. لكن الممثلة الأمريكية المحبوبة "أنجلينا جولي"، استطاعت أن تغير تلك المفاهيم النمطية، حين جمعت بين لقب "أجمل امرأة في العالم"، وفي الوقت ذاته، ألهمت الكثير بأعمالها الإنسانية، وتبنيها لعدة قضايا، منها التعليم والدفاع عن حقوق المرأة.



استعانت بعض صفحات "فيس بوك" بقصة حب "جولي" وزوجها الممثل الأمريكي الوسيم "براد بيت"، والصور التي تجمعهما سويا، بطلتها "النظرة" لواحد منهما للآخر، لتكوّن مجموعة من الصور عنوانها "مبيبصش للكاميرا وهو معاها"، فكيف أطلت "جولي" في تلك الصور؟



من تصميمات الفرنسي "إيمانويل أنغارو"، ارتدت "جولي" فستانا أصفر طويلا في مهرجان كان عام 2007، وكان من ضمن قائمة الفساتين الأجمل على السجادة الحمراء.



وبفستان طويل رمادي اللون من تصميات St John، أطلت على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب" في العام نفسه.



أما في عام 2008، أطلت "جولي" الحامل على السجادة الحمراء في مهرجان "كان" بأكثر من إطلالة؛ حيث ارتدت فستانا بيج أنيقا من تصميمات اللبنانية ريم عكرا، وآخر أخضر من تصميمات التونسي ماكس أزريا، وثالث أبيض تزينه الورود من تصميمات Thomas Wylde.




وفي "كان" 2009، تألقت على السجادة الحمراء بفستان بيج أنيق من تصميمات Versace.



وبحفل توزيع جوائز الأوسكار في العام ذاته، ارتدت فستانا أسود من تصميمات اللبناني "إيلي صعب".



بإطلالة أنيقا بطلها اللون الأسود من تصميمات Ferragamo، تألقت "جولي" في العرض الأول من فيلم “The Tourist” بروما عام 2010.



أما لحضور العرض الأول لفيلم “Salt” في نفس العام في لوس أنجلوس، أطلت بفستان أسود قصير من تصميمات Emporio Armani.



وفي حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب" عام 2011، خرجت علينا بفستان أخضر أنيق طويل الأكمام من تصميمات Versace.



وفي حفل "كان" السينمائي الدولي في العام ذاته، تألقت بفستان بني أنيق من تصميمات Versace.



بفستان طويل مائل إلى الأبيض يزين أعلاه اللون الأحمر من تصميمات Versace، أطلت "جولي" على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب" عام 2012.



ومن تصميمات البريطانية "جيمي بيكام"، تألقت بفستان أسود على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز SAG في العام ذاته.



وعلى السجادة الحمراء في مهرجان "بالم سبرينجز" السينمائي الدولي في العام نفسه، أطلت "جولي" بفستان بيج فاتح أنيق من تصميمات اللبناني إيلي صعب.



لحضور العرض الأول لفيلم "World War Z" في برلين علم 2013، ظهرت بفستان أبيض أنيق من تصميمات Ralph & Russo.



وبفستان أنيق تصميم اللبناني إيلي صعب، وكان من ضمن قائمة الفساتين الأجمل لحفل الأوسكار عام 2014، تألقت "جولي" على السجادة الحمراء بجانب زوجها.



من تصميمات Saint Laurent، أطلت "جولي" بالأبيض والأسود على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام السينمائية في نفس العام.