التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:34 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| كيف احتفل عمرو أديب بمرور 17عاما على "القاهرة اليوم"؟

احتفل الإعلامي عمرو أديب على الهواء، خلال تقديمه برنامج "القاهرة اليوم" عبر شاشة اليوم، مساء أمس السبت، وبكى في أثناء الاحتفال، قائلا: "القاهرة اليوم ليس أفضل برنامج، ولكن لا يوجد برنامج مثل القاهرة اليوم".


ووجه أديب الشكر لجميع المشاهدين والعاملين والفنيين بالبرنامج، مؤكدا أن البرنامج لم يكن قائما على شخص واحد، مشيرا إلى أن الإعلامية رانيا بدوي في دبي، والمحامي خالد أبو بكر، منشغل في قضية مهمة، لذا لم يحضرا الاحتفال بالبرنامج.


وشارك أديب، الاحتفال بمرور 17 عاما على البرنامج، الإعلاميين إبراهيم عيسي وخيري رمضان وخالد الجندي، وطلب أديب من فريق العمل الظهور بجواره أمام الكاميرا، مشددا: "الناس دي هم الذين صنعوا هذا البرنامج، الناس دي هما اللي وقفوا جنبي على مدى السنين، محدش باعني ولا سابني"، مؤكدا على أن فريق إعداده هم السبب وراء النجاح.


وأشار إلى أنه لم يعرف أي شخص حتى اسم صاحب القناة، مؤكدا أن إدارة هذه المحطة تؤمن بالعمل الجماعي، وأعطت فرصة لكل العاملين بها ، وطالب أديب الحضور بالتصفيق للفنانة رجاء الجداوي.


عرضت الحلقة الأولى من البرنامج في عام 2000، وظهر لأول مرة عمرو أديب وبجانبه الإعلامية نيرفانا إدريس، واستمر الثنائي في تقديم حلقات البرنامج يوميا حتى 2005، وتركت نيرفانا البرنامج، ليصبح "القاهرة اليوم" منذ ذلك الحين مرتبطا بأديب، الذي يقدمه حتى هذه اللحظة كعنصر أساسي في جميع الحلقات.