التوقيت الخميس، 17 أكتوبر 2019
التوقيت 02:17 ص , بتوقيت القاهرة

الموديلات الجديدة للسيارات بمعرض أوتوماك فورميلا 2015

تكشفت العديد من شركات السيارات والوكلاء المشاركين بمعرض أوتوماك فروميلا 2015، غدا الخميس، عن عدد من طرازات سياراتها الجديدة التي ستشهد السوق المصرية طرحها لأول مرة، وذلك من خلال مجموعة من الاحتفاليات والمؤتمرات الصحفية المتخصصة بحضور مسؤولي الشركات الأم.


من مفاجآت المعرض، إطلاق النسخة المجمعة محليا من BMW X5، التي تعد السيارة الوحيدة المجمعة محليا في القطاع الفاخر من فئة السيارات الرياضية SUV، كما يشهد المعرض الإطلاق الرسمي الأول للسيارة BMW X4 الجديدة كليا، كما يشهد الجناح الكشف عن الفئة الرابعة من Gran Coupe للمرة الأولى بالسوق المصرية، التي تعتبر أول كوبيه بـ4 أبواب، بالإضافة إلى تقديم النسخة المكشوفة من الفئة الثانية.


مرسيدس


إضافة سيارة مدمجة لقطاع SUV، كان كل ما تحتاج إليه مرسيدس لإكمال المجموعة التابعة لها المكونة من G Class, GLK, ML, GL، وقد قدمت الشركة للسوق المصرية طراز GLA 200 بلغة التصميم الجديد لمرسيدس-بنز.


نيسان


كعادتها مع مفاجآت السيارات بالمعرض، تكشف الستار عن نموذج Esflow الاختباري للسيارة الكهربائية ذات الأداء الرياضي، بالإضافة إلى طرازها Qashqai الذي حقق نجاحا كبيرا بالسوق المصرية.


فولكس فاجن


تطلق الشركة من خلال المعرض الجيل الثامن من طراز Passat، استكمالا لقصة نجاها بالسوق المحلي.


لاند روفر


ستقدم Discovery الجديدة المنتمية لفئة SUV المدمجة الفاخرة.


فورد


ستطرح الجيل الجديد من السيارة Focus الذي يشهد إطلاقه الرسمي الأول من خلال المعرض، وكذلك الجيل الجديد من Fusion للمرة الأولى من خلال المعرض.


جاجوار


ستكشف عن النسخة الكوبيه من سيارتها المثيرة F-Type، مجهزة بالمحرك الأكبر ذي الأسطوانات الثمانية.


مينى


ستطرح بالمعرض الفئة الجديدة للمرة الأولى في تاريخها، وهي ميني كوبر ذات أبواب خمسة.


أوبل


تكشف خلال جناحها عن Cascada التي تأتي ضمن فئة السيارات المكشوفة، كما تكشف الشركة أيضا من خلال المعرض لأول مرة عن الجيل الخامس من السيارة Corsa بالإضافة إلى طراز Adam .


بيجو


تقدم التصميم الجديد من طرازها الجذاب 508، كما تكشف الشركة من خلال المعرض عن النسخة الرياضية من سيارتها الشهيرة 308 التي تحمل الرمزGT.


مازدا


من أكثر السيارات الجديدة التي يشهد المعرض الكشف عنها تميزا طراز Mazda6، وهي من السيارات حاصدة الجوائز.


كيا


ضمن مجموعة السيارات الجديدة بجناح كيا بالمعرض: النسخة الرياضية SUV من السيارة الرياضية الخدمية Sorento، والتي يتم تقديمها للمرة الأولى محليا، بالإضافة إلى السيارة d ‘Cee التي طال انتظارها بالسوق المحلية بنسختها الهاتشباك، بالإضافة إلى الطراز العائلي (استيشن واجن).


هيونداي


تكشف خلال المعرض عن النسخة الجديدة من سيارتها الرياضية الخدمية الشهيرة سانتافي، كما تقدم هيونداي أيضا من خلال جناحها بالمعرض السيارات الأحدث ضمن مجموعة الطرازات المقدمة محليا، مثل Grand i10 بنسختيها السيدان والهاتشباك.


سوبارو


من المتوقع أن تقدم الجيل الجديد من سيارتها الرياضية الخدمية Outback خلال المعرض.


سوزوكي


سيضم جناحها الطراز الجديد Ciaz الذي تم إطلاقه مؤخرا ولاقى نجاحا كبيرا.


سيات


من السيارات المميزة التي ستظهر بالمعرض السيارة Alhambra متعددة الاستخدامات حاصدة الجوائز، بالإضافة إلى الفئة الجديدة من طراز Leon والنسخة العائلية ST.


هذا بالإضافة إلى العديد من الطرازات الأخرى التي لم تكشف عنها الشركات المشاركة بعد، وسيتم طرحها خلال المعرض.