التوقيت الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
التوقيت 05:32 م , بتوقيت القاهرة

صديقة رونالدو تبيع ملابسها لمساعدة مستشفيات إسبانيا خلال أزمة كورونا

رونالدو وجورجينا
رونالدو وجورجينا
قررت جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، مساعدة مستشفيات إسبانيا، خلال جائحة فيروس كورونا المستجد، من خلال بيع قطع من ملابسها، التى ظهرت بها خلال حفلات ومهرجانات شهيرة.

قالت صحيفة "مايس فوتبول" البرتغالية، إن جورجينا قررت بيع قطع من ملابسها، عبر أحد التطبيقات المشهورة لبيع الملابس المستعملة، من أجل مساعدة المستشفيات الإسبانية، خلال أزمة فيروس كورونا المستجد.

أضافت الصحيفة أن، صديقة رونالدو، سوف تقوم ببيع الفستان الأزرق الأنيق، الذى ظهرت به خلال جوائز MTV في نوفمبر الماضى.

وأشارت الصحيفة إلى أن، جورجينا ستقوم أيضا ببيع قميص لفريق يوفنتوس الإيطالي، يحمل توقيع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، من أجل جمع مبالغ كبيرة، لمساعدة مستشفيات إسبانيا، خلال الأزمة الحالية.

جدير بالذكر أن، النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، قد تبرع بأكثر من مليون يورو، خلال أزمة فيروس كورونا، من أجل مساعدة مستشفيات البرتغال ومسقط رأسه جزيرة ماديرا.

وعاد صاروخ ماديرا، إلى مدينة تورينو، معقل فريق اليوفى، من أجل الاستعداد للعودة إلى استئناف التدريبات مع زملائه فى فريق السيدة العجوز.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

جورجينا بقميص يوفنتوس
جورجينا بقميص يوفنتوس