التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 06:14 ص , بتوقيت القاهرة

رونالدو يستأجر فيلا فاخرة فى جزيرة ماديرا للهروب من الإعلام فى فترة العزلة

رونالدو مع اطفاله
رونالدو مع اطفاله
أستأجر نجم يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو،  فيلا فاخرة، فى قرية هادئة، بمسقط رأسه جزيرة ماديرا، من أجل الابتعاد عن وسائل الاعلام التى تطارده، خلال قضاءه فترة الحجر الصحى.

وفقا لصحيفة "كوريو دي مانها" البرتغالية، فإن رونالدو، استأجر فيلا فى قرية هادئة بماديرا، تصل قيمة إلى 4000 يورو فى الأسبوع، بعد أن قرر ترك المنزل الذى كان يعيش فيه، والمتكون من 7 طوابق، وتصل قيمته إلى 8 ملايين يورو.

أضافت الصحيفة أن، الفيلا التى استأجرها النجم البرتغالى، تحتوى على 5 غرف نوم، مطبخين، صالة ألعاب رياضية، مسبح للتدريب بالإضافة إلى غرفة ألعاب للأطفال وحديقة كبيرة.

أشارت الصحيفة إلى أن، رونالدو يحاول الحفاظ على لياقته البدنية، بعد أن قام اليوم الخميس، بالتدريب داخل ملعب "ماديرا"، بعد أن قام رئيس ناسيونال ماديرا، بالموافقة على فتح الملعب خصيصا له.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

جورجينا صديقة رونالدو
جورجينا صديقة رونالدو

 

رونالدو  (1)
رونالدو

 

رونالدو  (2)
رونالدو