التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 08:38 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. إرنستو فالفيردي: لا نفكر في دوري بلا هزيمة.. فقط خمس انتصارات ونكون أبطالًا

إرنستو فالفيردي
إرنستو فالفيردي

ظهر اليوم الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة،  في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة البارسا غدًا أمام ليجانيس في الجولة 31 من الدوري الإسباني على ملعب الكامب نو.

برشلونة لعب هذا الموسم 30 مباراة في الدوري الإسباني نجح في الفوز خلال 23 مباراة والتعادل في 7 ولم يتلق البارسا أي هزيمة حتى الآن، وهذا ما يعني أنه يتبقى فقط 8 مباريات حتى يحقق البرسا رقمًا تاريخًا بالفوز بالدوري بلا هزيمة، وعلى جانب أخر، لم يهزم برشلونة في أي مباراة خلال منافسات الدوري منذ 37 مباراة، وإن فاز في مباراة الغد فسوف يعادل رقم فريق ريال م سوسيداد الذي وصل لـ38 مباراة دون هزيمة في موسمي 1978/1979 و 1979/1980، وهي السلسلة الأطول في تاريخ "الليجا".

وبخصوص هذا الشأن تحدث مدرب برشلونة قائلًا: ""نحن لا نفكر في هذا الأمر في غرف الملابس، إن الأرقام والأحصائيات مهمة ويمكننا تحقيق كل شئ هذا الموسم، سنرى ما اذا كنا نستطيع القيام بذلك أم لا".

وأضاف فالفيردي: "نحتاج فقط إلى خمسة انتصارات لكي نكون أبطالًا، وسوف نبحث عن أول انتصار من الخمسة غدًا أما ليجانيس، يجب علينا أن نحقق الثلاث نقاط غدًا، من الممكن أن نعادل رقم ريال سوسيداد غدًا وهو 38 مباراة دون هزيمة إذا نجحنا في تجنب الهزيمة غدًا في الكامب نو، نحن لا ننظر إلى هذه الأرقام بشكل رسمي في تخطيطنا ولكن ستظل أرقامًا مهمة من المهم لنا تحقيقها".

 

 

أختتم مدرب البارسا المؤتمر الصحفي بالقول: "نأمل أن نحصد ثمار جهدنا طوال هذا الموسم، الأفضل لم يأت بعد ولكننا الأقرب بكل تأكيد، سوف نلاقي فريق لديه الكثير من الحماس ويعيش موسمًا جيدًا، لقد تغلبنا عليهم 3/0 في الدور الأول ولكن الأمر كان صعبًا للغاية، أما بالنسبة للاعبين فإن بعض اللاعبين سيتعين علينا إراحتهم ومن الممكن أن يكون ميسي من ضمنهم، سنقيم من يحتاج إلى الراحة وسوف نفعل كل ما بوسعنا".

يذكر أن، برشلونة يحتل صدارة الدوري برصيد 76 نقطة بينما يقبع ليجانيس في المركز الـ 14 برصيد 36 نقطة، وستقام المباراة غدًا في التاسعة إلا ربع على ملعب الكامب نو.