التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 08:10 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. رونالدينيو: يحكي شعوره عند ترك برشلونة واحساسه نحو ميسي و إعلان نايكي

رونالدينيو وميسي
رونالدينيو وميسي

أجرت مجلة "FourFourTwo" حوارًا صحفيًا مع الأسطورة البرازيلية السابقة رونالدو دي أسيس موريرا المعروف لدى الجميع باسم "رونالدينيو"، خلال هذا الحوار تم سرد العديد من الأسرار والتفاصيل في حياة النجم البرازيلي الكروية والتي يبوح بها لأول مرة، سنرصد لكم تباعًا تفاصيل الحوار الذي أجراه رونالدينيو مع المجلة والذي نشرته بدورها على موقعها الإلكتروني.

أولى الفقرات التي سردناها لكم كانت، "رونالدينينو: كنت على بعد 48 ساعة فقط من الانضمام إلى مانشستر يونايتد ولكن".
 
الفقرة الثانية التي سوف نسردها لكم هي، حقيقة إعلان رونالدينيو الشهير لـ نايكي، ولماذا ترك برشلونة.
 
 
في 2005 حقق رونالدينيو رقمًا قياسيًا خارج مجال الساحرة المستديرة، رقمًا كسر به قواعد الأنترنت واليوتيوب، حيث أصبح النجم البرازيلي يملك أول فيديو على موقع اليوتيوب يكسر رقم المليون مشاهدة.
 
ذلك الفيديو كان لشركة نايكي العالمية، حيث كان رونالدينيو يستعرض حذائه الجديد مستخدمًا أحدى الكرات التي كان يسددها في القائمين والعارضة.
 
*رونالدينيو ونايكي*
 
 
السؤال الذي وجهته إليه المجلة كان: "في إعلان نايكي قمت بتوجيه الكرة نحو العارضة وفعلًا نجحت في ضربها في العارضة بضع المرات، هل فعلًا فعلت ذلك أم كان مجرد حيلة؟".
 
رونالدينيو أجاب قائلًا: "بالطبع فعلت ذلك، أنا أفعل ذلك كل عطلة في نهاية كل أسبوع على أرض الملعب الذي يوجد في منزلي".
 
أكملت المجلة حديثها مع الأسطورة البرازيلية ووجهت له سؤالًا بخصوص برشلونة، "كيف كان قرار تركك لبرشلونة صعبًا، وهل أثر قرارك هذا على ليونيل ميسي أم كانت مجرد إشاعات؟"
 
رونالدينيو أجاب قائلًا: "كان الأمر سهلًا، لقد حان وقت الذهاب، أردت أن أسير على نفس خطى فرانك ريكارد مدربي الذي حدثني كثيرًا عن ميلان، كان لدي العديد من الخيارات الأخرى، لكنني أردت اللعب للميلان".
 
أما بخصوص ميسي أضاف رونالدينيو وقال: "بالنسبة لتلك الأشياء عن ميسي فهذا ليس صحيحًا، يجب أن لا نصدق دائمًا ما نسمعه أو نقرأه، لقد حاولت دائمًا أن أكون ذو تأثير حسن عليه وهذا ما حاول رونالدو فعله دائمًا معي، شعرت بحب ورعاية رونالدو معي وأردت أن أكون نفس الشخص بالنسبة لميسي، كان ميسي دائم الخجل، لكنه دوما كان لاعب رائع، عشنا معًا في نفس الشارع، لذلك نشأت علاقة كبيرة بيني وبينه وبين أسرتينا، وحتى لو كنت أعلم أنه أفضل كلاعب مني".
ميسي ورونالدينيو
ميسي ورونالدينيو