التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 03:09 ص , بتوقيت القاهرة

"مباشر لتداول الأوراق المالية" تحصل على تعديل الاسم التجاري لها

حصلت شركة "مباشر" لتداول الأوراق المالية، على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على تعديل الاسم التجارى إلى "مباشر إنترناشيونال لتداول الأوراق المالية"، استعدادا لانطلاق أعمال الشركة خارج مصر.


ووافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على اعتماد محضر اجتماع مجلس إدارة الشركة، لافتتاح فرع تسويقي لها في البحرين، بعد تعديل الاسم إلى "مباشر إنترناشيونال لتداول الأوراق المالية".


ويأتي ذلك بعد موافقة الرقابة المالية على رخصتي التداول في الأسواق العالمية والتداول على GDR خلال عام 2015، لتدخل شركة مباشر بذلك إلى مرحلة العالمية مع كبرى شركات تداول الأوراق المالية الدولية.


وقال الرئيس التنفيذي للشركة، إيهاب رشاد، إن "مباشر" ستستمر أيضا في توسعاتها داخل السوق المصرية باعتبارها سوقا حيوية، وذلك بافتتاح 3 فروع جديدة في العام الحالي ضمن الخطة التوسعية للشركة، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف التوسع خلال عام 2016 عبر افتتاح من 10 إلى 15 فرعا جديدا، مع وضع خطط التوسع رهنا على حجم النشاط بسوق المال.


وشدد في بيان اليوم، على اهتمام شركة "مباشر إنترناشيونال" بالتوسع في صعيد مصر، من خلال افتتاح أول فرع لها في الصعيد في محافظة المنيا، يليها فرعان آخران.


يشار إلى أن شركة مباشر احتلت المركز الثاني عشر بين شركات السمسرة بنهاية 2015، بإجمالى تنفيذات بلغت 5.295.756.942 ، وتتوزع الفروع الحالية للشركة في الإسكندرية ومصر الجديدة ودمياط والمنصورة وطنطا، في حين المنيا وبورسعيد (تحت التأسيس)، بينما يقع المركز الرئيسي في مدينة نصر.