التوقيت الأربعاء، 01 أبريل 2020
التوقيت 01:02 م , بتوقيت القاهرة

محافظ ومدير أمن دمياط يتفقدان حركة الأسواق

تفقد محافظ دمياط، إسماعيل عبدالحميد طه، سوق شطا، وبصحبته مدير أمن دمياط  اللواء حسن البرديسي، وأجهزة الرقابة على السلع، ومباحث التموين.


وتفقد المحافظ ومدير الأمن محلات بيع السمك بالجملة والقطاعي، واطمأنا على حركة تداول الأسماك داخل السوق، وأسعارها بما يناسب المواطنين واحتياجاتهم.


واستمع المحافظ إلى مطالب أصحاب المحلات بسوق السمك، حيث طالبوا بعمل صيانة لدورات المياه بالسوق، وكذلك مد خط سرفيس نقل الركاب بالقرب من السوق، ووعد المحافظ بحل جميع مشاكلهم.



كما تفقد المحافظ حركة دخول وخروج البضائع المختلفة من الخضار والفاكهة، واطمأن على توافر الخضار بأنواعه، مشددا على ضبط الأسعار، ووجه تعليماته إلى مدير الرقابة على السلع ومباحث التموين بتكثيف حملات المرور على السوق والتأكد من الالتزام بالأسعار دون مغالاة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.


وأشار إلى بأنه سيتم تطبيق المنظومة الجديدة لإقامة منافذ لبيع السلع الغذائية والتموينية ودعمها من شركات الجملة التابعة لوزارة التموين بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة، وتشمل جميع الجمعيات الفئوية التابعة للمحافظة.


كما وجه المحافظ باستغلال سيارات توزيع الخبز الآلي الموجودة في الوحدات المحلية في بيع السلع الغذائية والتموينية للمواطنين بسعر الجملة.