التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 07:20 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلي مع محمود طاهر.. 6 جنسيات يدخلون النادي لأول مرة

أبرم مجلس إدارة النادي الأهلي صفقته الأخيرة هذا الصيف، بالتعاقد مع الجنوب إفريقي، فاكاماني ماهلامبي، لاعب نادي بيدفيست بطل جنوب إفريقيا.


اللاعب وصل اليوم إلى القاهرة،وخضع للكشف الطبي، وظهر في ملعب مختار التتش بالجزيرة، ووقع رسميا على العقود في حضور عصام سراج مدير إدارة التعاقدات، وكذلك اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي.


ويبلغ ماهلامبي من العمر 19 عاما، وتم قيده مساء اليوم، في قائمة الفريق، بعدما نال إعجاب حسام البدري المدير الفني للنادي، ومن المتوقع أن يتم الدفاع به في مباريات الدوري الممتاز، وإكسابه الخبرات.


ودفع الأهلي، 1.3 مليون يورو، لنادي بيدفيست الجنوب إفريقي من أجل التعاقد مع اللاعب، ويمني الجمهور النفس بمشاهدة موهبة إفريقية على الأراضي المصرية.


فاكاماني ماهلامبي، هو أول لاعب جنوب إفريقي يلعب للنادي الأهلي، هو ما يواصل استمرار مجلس إدارة النادي، في التعاقد مع لاعبين من جنسيات ترتدي القميص الأحمر لأول مرة في التاريخ.


النادي الأهلي تعاقد في عهد المهندس محمود طاهر، مع 6 لاعبين، من جنسيات تتواجد لأول مرة في النادي الأهلي، وهم " الجابوني ماليك إيفونا، والأثيوبي صلاح الدين سعيدو، والألماني هندريك هكلمه، والمغربي وليد أزارو، والسوري عبد الله الشامي، والجنوب إفريقي فاكاماني ماهلامبي".