التوقيت الإثنين، 20 مايو 2024
التوقيت 05:53 ص , بتوقيت القاهرة

بالأرقام| ماذا قدم ماهلامبي مع بيدفيست قبل الانتقال إلى الأهلي

أبرم مجلس إدارة النادي الأهلي صفقته الأخيرة هذا الصيف، بالتعاقد مع الجنوب إفريقي، فاكاماني ماهلامبي، لاعب نادي بيدفيست بطل جنوب إفريقيا.


اللاعب وصل اليوم إلى القاهرة،وخضع للكشف الطبي، وظهر في ملعب مختار التتش بالجزيرة، ووقع رسميا على العقود في حضور عصام سراج مدير إدارة التعاقدات، وكذلك اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي.


ويبلغ ماهلامبي من العمر 19 عاما، وتم قيده مساء اليوم، في قائمة الفريق، بعدما نال إعجاب حسام البدري المدير الفني للنادي، ومن المتوقع أن يتم الدفاع به في مباريات الدوري الممتاز، وإكسابه الخبرات.


ودفع الأهلي، 1.3 مليون يورو، لنادي بيدفيست الجنوب إفريقي من أجل التعاقد مع اللاعب، ويمني الجمهور النفس بمشاهدة موهبة إفريقية على الأراضي المصرية.


فاكاماني ماهلامبي، قدم موسما طيبا مع ناديه الجنوب إفريقي في موسم 2016-2017،ويستعرض "دوت كورة" أرقام اللاعب في بيدفيست الموسم المنتهي قبل أن يرتدي القميص الأحمر بشكل رسمي.


أولا.. شارك ماهلامبي في 737 دقيقة لعب، مع ناديه الجنوب إفريقي في الموسم الماضي، وخلال هذا الوقت القصير، نجح اللاعب في المشاركة بشكل مباشر في 13 هدفا، وهو معدل طيب بالنسبة للمدة التي شارك بها.


ثانيا.. نسبة فاعلية اللاعب الهجومية، وصلت إلى هدف أو أسيست كل 57 دقيقة، وهو معدل رائع بالنسبة لسن اللاعب الصغير الذي لم يتجاوز التاسعة عشر.